عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هنكسب ومصر هتفرح».. مشاهير الفن يدعمون المنتخب الوطني قبل ساعات من لقائه بالكاميرون

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

نجح المنتخب الوطني في بلوغ الدور نصف النهائي، بعدما تخطى عقبة نظيره المغربي بهدفين لهدف بعد التمديد، عن طريق كلاً من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، ليلتقي المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني على ملعب أولمبي في العاصمة الكاميرونية “ياوندي”، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ومن هنا بدأ العديد من نجوم الفن بدعم المنتخب الوطني قبل بدء المباراة، التي من المقرر أن تكون صعبة وحماسية.

  تحيا مصر يرصد دعم نجوم الفن للمنتخب الوطني لكرة القدم وذلك خلال السطور القادمة.

الفنان نبيل الحلفاوي يدعم المنتخب الوطني

دعم الفنان نبيل الحلفاوي المنتخب الوطني لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره الكاميروني، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، حيث غرّد الحلفاوي عبر حسابه على تويتر وكتب قائلا: “‏‏‏‏‏أبطال منتخبنا اليوم.. مش محتاجين توصية بخصوص الروح القتالية.. بتعملوا اللي عليكم واكتر والله”.

وتابع الحلفاوي: “مطلوب من الدفاع.. تركيز ويقظة طول الـ 90 أو الـ 120 دقيقة”.

وأضاف نبيل الحلفاوي: "الهجوم.. اللمسة الواحدة “المتقنة” تقيكم الإصابات وتوفر الجهد وتشتت الخصم وتصنع الفرص، ربنا معاكم ومنصورين إن شاء الله".

 

علي ربيع يدعم المنتخب المصري

قال الفنان علي ربيع في مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، التي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة: “نفسي أن يحافظ المدير الفني للمنتخب كيروش على تشكيل الفريق، اللاعبين ابتدت تحفظ بعض وعملوا مباراة كبيرة أمام المغرب”. واستكمل حديثه موجهًا رسالة داعمة للمنتخب، ومتوقعًا فوز المنتخب بنتيجة هدفين لهدف: “إحنا منتخبنا كبير ومع الوقت بتزيد الثقة في لاعيبته، متوقع إننا نقدر نتخطى الكاميرون برغم قوة الفريق وميزة الأرض والجمهور”.

الفنان محمد ثروت يشجع المنتخب الوطني بطريقة طريفة

نشر محمد ثروت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جمعته مع شيكو بإحدي أعماله الفنية مشجعًا للمنتخب مصر، قائلًا:”إيتو ما إيتوش .. المصري ميهمهوش”.

 

الفنانة روبي تدعم المنتخب الوطني

أما عن الفنانة والمغنية روبي فشاركت صورة تحتوى على علم مصر وبها شعار مكتوب عليه: احنا 100 مليون في الملعب ودايمًا مع بعض أقوى.. قوتنا في تشجيعنا.

وعلقت عليها روبي قائلة:”شجع مصر قوتنا في تشجيعنا”.

المخرج عمرو سلامة يدعم المنتخب الوطني

وغرد المخرج السينمائي عمرو سلامة على موقع التغريدات القصيرة تويتر داعماً للمنتخب الوطني، وكان محتوى التغريدة:”إلى لاعبي منتخب مصر، فريق الكاميرون، وشعبه وجمهوره الغفير في الملعب وإيتو وحتى الحكم بعد الجدل اللي حصل، هم اللي خايفين منكم”.

 

مصطفى حجاج يدعم المنتخب الوطني

من جانبه، نشر الفنان مصطفى حجاح عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام صورة له، وعلق عليها قائلًا:”هنكسب بإذن الله وكلنا هنفرح ومصر كلها هتفرح بس كلنا نقول يارب يارب”.

صلاح عبد الله يدعم المنتخب المصري

نشر الفنان صلاح عبد الله على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، رسالة دعم للمنتخب المصري قائلًا:”كلها كام ساعة ياجماعة وينتهي القلق والتوتر والترقب المرعب والإنتظار المزعج وبإذن الله ينتهي بفرحة كبيرة قوي للمصريين قولوايارب النصر لممصر”.

 

هاني رمزي يدعم المنتخب الوطني بطريقة طريفة

كما نشر الفنان هاني رمزي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو طريف له، وكان عبارة عن مقطع من فيلم له، وعلق عليه قائلًا:”الحل الوحيد مع حكم ماتش انهاردة”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون 

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر والكاميرون أصحاب الأرض، المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021، في نسختها الثالثة والثلاثون، على كلاً من قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و 2، وذلك بتعليق صوتي على محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي