عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طارق الخولي يسافر للكاميرون لمؤازرة منتخب مصر أمام السنغال

تحيا مصر

سافر اليوم الأحد، النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ضمن وفد التنسيقية المسافر إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لمؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره السنغالي، فى نهائي كأس الامم الأفريقية، ومن المقرر أن تقام المبارة فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

تحيا مصر 

 

 

مباراة مصر أمام السنغال

هذا ويستعد منتخب مصر لمباراة هامة أمام نظيرة السنغال فى نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد السنغال

فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل

فى خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود حمدي الونش- محمد عبدالمنعم- إمام عاشور

فى خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- حمدي فتحي

فى خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد.

أحداث مباراة مصر والكاميرون

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، لتتجه المباراة  للأشواط الإضافية، على الملعب "الأوليمبي"، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

أدأ منتخب الكاميرون يتحواذ في أول الدقائق دون تشكيل أي خطورة على مرمى منتخب مصر، وبادل لاعبوا الفراعنة ببعض الهجمات.

وهدد منتخب مصر مرمى الكاميرون في الدقيقة 8 بعد تمريرة من عمر مرموش لمحمد صلاح ليسدد الكرة بشكل مميز زلكن تخرج بجوار القائم.

ثم بعدها بادل المنتخب الكاميروني ببعض الهجمات، وأرتضدمت كورة في العارضة في أخطر هجماتهم، ولكن مرت بسلامة على مرمى محمد أبو جبل.

وبادل منتخب مصر الاستحواذ مع الكاميرون، وحاولوا أن يهددوا مرمى أونانا عن طريق الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة نسبيه على مرماهم.

مصر ضد الكاميرون

ودخل تريزيجيه بدلاً من عمرو السولية مع بداية الشوط الثاني، وتحسن أداء منتخب مصر، وهدد مصطفى محمد مرمى الكاميرون برأسية في الدقيقة 47 ولكن تصدى لها أونانا.

وفي الدقيقة 56 شهدت أخطر فرص منتخب مصر بعد خطأ من دفاعات الكاميرون، ليتفرد محمد صلاح بمرمى أونانا، ولكن يقطع الكرة من صلاح بنجاح.

وظلت معظم أوقات المباراة في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين سوا على فترات.

وفي الدقيقة 85 دخل إمام عاشور بدلاً من عمر كمال عبد الواحد، ومهند لاشين بدلاً من محمد النني.

تابع موقع تحيا مصر علي