عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تكنوتدوير Techno tadweer».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بضرورة التدوير

تحيا مصر

أطلق عدد من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة توعوية ضمن مشروع تخرجهم من الكلية للتوعية بإعادة تدوير النفايات الإلكترونية و التخلص منها بطريقة سليمة و آمنة حفاظا على البيئة تحت مسمي «تكنوتدوير» ويأتي هذا الأسم معبرا عن ضرورة التدوير في حياتنا وهو ما يتم تناوله خلال الحملة على كافة مستوياتها وبالوسائل المختلفة ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وتعد مبادرة تكنوتدوير Techno tadweer هى حملة أجتماعية  فى إطار مشروعات التخرج فى جامعة القاهرة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة  للتوعية بإعادة تدوير النفايات الإلكترونية و التخلص منها بطريقة سليمة و آمنة حفاظا على البيئة و الأشخاص.

عن الحملة 

طبقا لمبادئ التنمية المستدامة 2030 قمنا بإطلاق هذه الحملة للتخلص من خطر النفايات بطريقة سليمة و إعادة تدويرها بصورة آمنة لانها بتسبب مشاكل و دور حملتنا  وجود حلول تساهم فى تقليل حجم الخطر الناتج النفايات الإلكترونية و نأمل أن يتم التعريف بأهمية استغلال النفايات الإلكترونية .

 

 

هدف الحملة

تعد من أبرز أهداف الحملة هي توعية أفراد المجتمع بخطورة النفايات الإلكترونية وتسعى الحملة  لتعريف الأفراد بالخدمات والمزايا التي تقدمها شركات إعادة التدوير وكذلك التوعية بالفائدة الاقتصادية العائدة على الدولة والشعب من إعادة تدوير الأجهزة، وبالتالي إنفاق أقل على إنتاج المواد الأولية للصناعات التكنولوجية والتي تعتبر مكلفة.

و تسعى للحفاظ على البيئة من أضرار النفايات الإلكترونية وتحقيق هدف التنمية المستدامة 2030 .

تابع موقع تحيا مصر علي