عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي بعد خسارة مصر: «فخورين بمنتخبنا اللي قاتل لآخر نفس»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

استقبل الفنان محمد هنيدي نبأ خسارة مصر أما منتخب السنغال، بصدر رحب، معربا عن سعادته بأداء لاعبي منتخبنا المصري الذي قاتل لآخر نفس.

تحيا مصريرصد تعليق محمد هندي عقب خسارة مصر من السنغال فى المباراة النهائية

وكتب محمد هنيدي عبر موع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً:”هاردلك .. فخورين بمنتخبنا اللي قاتلوا لآخر ثانية”

محمد هنيدي يعلق على الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال

ونشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي صورة لحكم مباراة المنتخب المصري مع نظيره السنغالي مع محمد صلاح، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها بخفة دمه المعهودة، وقال:" اتفضل احكم انت وانا هرجع لمصنع البلاستيك والصنادل بتاعي".

تعليقات محمد هنيدي على مبارة مصر والكاميرون

أستمتع متابعي الحساب الرسمي للفنان محمد هنيدي على تويتر المبارة الماضية بين مصر والكاميرون بتعليقاته السااخرة عن الحكم وعن مدرب المنتخب الكاميروني، وكان من بينها نشر صورة للحكم وعلق عليها ساخرًا من كثرة الإنذارات بالترد التي يعطيها للمنتخب المصري وقال:" متبصلهوش لحسن يطردك"، وأحتفل بعد انتهاء المباراة بحارس المرمة أبو جبل الذي كان من الأسباب الرئيسية لفوز المنتخب بالمبارة، ونشر له صورة وعلق عليها:" -نزل في الدقايق الاخيرة قدام كوت ديفوار.. صد ضربة جزاء واقصينا الافيال كوت ديفوار.. لعب وهو مصاب وكان رفض يستبدل عشان مصر.. صد ضربتين جزاء قدام الكاميرون وفرم ايتو وحزن الحكم بكاري جاساما. جاباسكي ... أبو جبل".
 

محمد هنيدي عن الطفل المغرب ريان

أنشغل محمد هنيدي في اليومين الماضيين بقضية الطفل المغربي ريان، الذي سقط منذ أيام في بئر يصل عمقه لـ35 متر تحت الأرض، وكان ينشر العديد من التغريدات التي دعى فيها له بالخروج بالسلامة، والعودة لحض أمه بخير، ولكن لما خرج الطفل ومات مباشرة عاد محمد هنيدي يكتب تغريدات يدعو له بالرحمة، ومنهم:" لايام الاخيرة اللي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش .. في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم .. أصعب شئ في القصة .. كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة.. ان شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة .. مش هننساك".
 
تابع موقع تحيا مصر علي