عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مسلسل عادل إمام في رمضان 2022.. «خارج السباق»

عادل إمام
عادل إمام

بدأت مؤشرات البحث تزداد من الآن حول مسلسل عادل إمام في رمضان 2022، وانتشرت العديد من التساؤلات حول حقيقة مشاركة الزعيم في السباق الرمضاني المقبل، الذي يفصنا عنه أقل من 3 شهور فقط، خاصة وأن جمهوره اشتاق لرؤيته بعدما تغيب العام الماضي أيضا.

تحيا مصريرصد تفاصيل مسلسل عادل إمام في رمضان 2022

حقيقة مشاركة مسلسل عادل إمام في رمضان 2022

انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية، تفيد بمشاركة مسلسل للفنان عادل إمام في رمضان 2022 ضمن السباق الدرامي المقبل، لكنه أعلنت مصادر قريبة من الزعيم مؤخرا، عن تغيبه عن الماراثون الرمضاني 2022، حتى الأن، إذ أنه لم يبدأ في تصوير أي عمل جديد، أو قراءة سيناريوهات خاصة بمسلسلات رمضان 2022.

إقرأ أيضا: عادل إمام يتصدر جوجل.. حقيقة وفاة الزعيم

عادل إمام يغيب عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي

ويعد هذه المرة الثانية للزعيم عادل إمام في التغيب عن السباق الرمضاني، إذ كانت أخر الأعمال التى مسلسل «فالنتينو»، الذي شارك به في عام 2019، وهو من بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

عادل إمام ينشغل عن مسلسل رمضان 2022 بشائعة مرضه ووفاته 

ورجح البعض بأن عدم التصريح بأي معلومات عن مسلسل عادل إمام فى رمضان 2022، بأنه يصارع الموت في تلك الأثناء لذا يغيب عن الظهور على الساحة الفنية، وبدأت شائعات مرضه و فاته تزاد في الآونة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر من مصادر مقربة من الزعيم عادل إمام أنه كان يعاني منذ بداية 2021 من أمراض الشيخوخة وأنه يقضي غالبية يومه داخل غرفته في منزله بين النوم والجلوس برفقة أحفاده، ويتابع مع كبار الأطباء الذين لهم مواعيد محددة يزورونه في المنزل للكشف عليه، لكن لزعيم لم يعتزل حتى الآن ويفضل الاستماع لنصائح أطبائه ليعيش عمرا اطول.

آخر ظهور لعادل إمام في 2022

وظهر عادل إمام مؤخرا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليهنىء الجمهور بالعام الجديد 2022، وكتب عادل إمام عبر «إنستجرام»: «كل عام وأنتم بخير بسبب العام الجديد».

تابع موقع تحيا مصر علي