عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد متعب: «كان يجب إشراك عبد الله السعيد لخبرته في ركلات الجزاء»

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تحدث عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن خسارة الفراعنة بالأمس أمام السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عماد متعب في تصريحات عبر الراديو ببرنامج "في الاستاد" بأنه كان يتمنى أن يحصل محمد شريف على فرصة اكبر خلال مباريات كأس أمم أفريقيا.

تعليق ناري من محمد النني بعد خسارة مصر أمام السنغال

وأضاف: "  كنت أتمنى ان يحصل محمد شريف ورمضان صبحي على مساحة اكبر للمشاركة، فضلا عن قدرة عبد الله السعيد الكبيرة في التسجيل من نقطة الجزاء".

وأكمل: " لماذا لم يحصل عبد الله السعيد على فرصة للعب ركلات الترجيح، كما حصل عليها زيزو ولاشين، فكان يجب أن يدخل السعيد لخبرته الكبيرة في تسديد ركلات الجزاء".

وزاد: "ماقاله محمد صلاح في المؤتمر الصحفي أثر بشكل كبير على لاعبي المنتخب المصري في المباريات، وأعطى لهم دافع كبير".

التشكيل المثالي للبطولة:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي "السنغال"

خط الدفاع: ساليو سيس "السنغال" ، إيدموند تابسوبا "بوركينا فاسو"، محمد عبد المنعم  "مصر"، أشرف حكيمي "المغرب".

خط الوسط: نامباليس ميندي"السنغال"، إبراهيم توريه "بوركينا فاسو"، محمد النني "مصر".

وفي الهجوم: ساديو ماني "السنغال"، فينسينت أبو بكر "الكاميرون"، محمد صلاح "مصر".

بدلاء التشكيل المثالي لأمم إفريقيا 2021

أندري أونانا “الكاميرون” - محمود حمدي الونش “مصر” - أحمد فتوح “مصر” - كاليدو كوليبالي “السنغال” - كولينز فاي “الكاميرون” - زامبو انجويسا “الكاميرون” - سفيان بوفال “المغرب” - توكو إيكامبي “الكاميرون” - فامارا ديديو “السنغال” - يوسف ماشانجاما “جزر القمر”.

نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

خسر منتخب مصر نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 أمام السنغال بركلات الترجيح، بعزة أداء وكل فخر، بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل في البطولة، وجرجرت أسود التيرانجا للوقت الإصافي بالتعادل السلبي.

سيطر الحزن على لاعبي وكل محبي المنتخب المصري، ولكن كانت الأعباء أفقل على قائد الفريق محمد صلاح، بعد ضياع اللقب للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة.

منتخب مصر مع كيروش 

قدم منتخب مصر بطولة كأس العرب 2021 بقطر، بكل قوة في غياب محترفي الدوريات الأوروبية عن صفوف الفراعنة، والوصول للمربع الذهبي للبطولة، ولكن خسارة موجعه تضرب الطريق من عمر السولية أمام تونس بنصف نهائي البطولة، وفي الدقائق الأخير من الوقت الإضافي.

خروج كيروش من بطولة كأس العرب من المربع الذهبي زاد عليه بعض الضغوطات من الجمهور، ليخرج ويعلنها أنه جاء في اتفاقه مع الاتحاد على التأهل لكأس العالم وليس أي بطولات آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي