عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري ببدلة رقص مع الراقصة دينا.. مسلسل البحث عن علا يتصدر التريند «فيديو»

البحث عن علا
البحث عن علا

بدأ عرض مسلسل “البحث عن علا” خلال الأيام السابقة، والذي يعتبر استكمالًا لمسلسل “عايزة أتجوز” وتلعب دور بطولته هند صبري، وانتشرت خلال الأيام الماضية مقطع من أحد حلقات المسلسل، ظهرت فيه هند صبري مرتدية “بدلة رقص” وترقص بصحبة الراقصة “دينا” مما أثار الجدل بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم مشهد هند صبري بصحبة الراقصة دينا ببدلة الرقص وتعليقات الجمهور وذلك خلال السطور القادمة.

هند صبري ببدلة الرقص

انتشر مقطع للفنانة هند صبري من مسلسل “البحث عن علا” وهو من إنتاج نتفلكس، وأثار هذا المشهد الجدل حوله وتفاعل معه رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث ظهرت فيه هند صبري بصحبة دينا الراقصة في حديقة لمكان ما، وكان كلًا منهما مرتدي بدلة رقص باللون اللبني.

تعليقات الجمهور حول مشهد بدلة الرقص

أثار مشهد بدلة الرقص للفنانة هند صبري من مسلسل البحث عن علا الجدل بشكل كبير، وكانت بصحبة الراقصة دينا  في حديقة مكان ما، وجاءت تعليقات الجمهور بين المهاجمة لها والمعجبة بهذا المشهد، وجاءت بعض التعليقات قائلة:”أنا شايف الناس مستغربه الحكايه دى أوى على هند صبرى انهاتخرج ببدلة الرقص أنا عن نفسى مش مستغرب خالص وعادى جدًا كمان بالنسبه ليها اقصد”.

 

وفي تعليق آخر حول ظهور هند صبري ببدلة الرقص في أحمد مشاهد البحث عن علا قالت:”خلصنا من مني زكي هيطلع حوار هند صبري ببدلة الرقص و يكأنهم كانوا بيبيعوا سبح قبل كده”.

 

وفي تعليق آخر خلال موقع التغريدات القصيرة تويتر قال:”هند صبري قالت انه اتعرض عليها دور منى زكي في فيلم اصحاب ولا اعز ورفضته”.

 

وقال تعليق آخر بشأن هذا الفيديو الذي ظهرت فيه هند صبري ببدلة الرقص:”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

 

مسلسل البحث عن علا 

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات.

ويضم مسلسل البحث عن علا، نجوم منهم سوسن بدر، وهانى عادل، وندا موسى، ومحمود الليثى ولطيفة فهمى، وداليا شوقى، وياسمينا العبد، وأيسل رمزى، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف من ضمنهم خالد النبوى وفتحى عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي