عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ضرب وتكسير".. حفل عمر كمال في أمريكا يتحول إلى خناقة شوارع «فيديو»

إشكال في حفل عمر
إشكال في حفل عمر كمال بأمريكا

تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من حلفة المطرب الشعبي عمر كمال لإشكال كبير في حفلته في سياتل واشنطن بالأمس، وظهر في الفيديو مشاهد عنيفة بين أشخاص من الحفلة وانتشرت حالة من التوتر في المكان وإنفعال رجال الشرطة لمحاولة السيطرة على الوضع.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو من حلفة المطرب الشعبي عمر كمال لإشكال كبير في حفلته في سياتل واشنطن بالأمس وذلك خلال السطور القادمة.

إشكال كبير في حفلة عمر كمال 

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لحفلة المطرب الشعبي عمر كمال التي كانت أمس في واشنطن بأمريكا، وظهر فيها الإشكال وسط محاولة رجال الشرطة من السيطرة على الوضع وتهدئته.

عمر كمال الجمهور: لو مش عجبك صوتي متتابعنيش

واستكمل عمر كمال حديثه: «انا أخترت طريق ومشيت فيه وبس .. فا الدنيا مش مستاهلة أنك تهينى وتشتمنى .. ممكن تتابعني لو شايفنى بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن ..وممكن متابعنيش لو شايفنى مش بقدم أى حاجة مهمة ف الحياة».

واختتم كمال رسالته بكلمات مؤثرة، قائلا: «متأذنيش بكلامك عشان أنا بنى أدم زيك بحس وبزعل وليا أم و أهل أهانتك ليا بتزعلهم».

عمر كمال يحيي أولى حفلاتها بأمريكا

من ناحية أخرى، يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفل جديد لأول مرة خارج الوطني العربي، حيث أنه سيكون بأمريكا. 

وروج كمال للحفل، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب: "أول حفلاتي في أمريكا واشنطن سياتل يوم الأحد 6 فبراير".   هذا وقد أحيأ كلا من مطربي المهرجانات حمو بيكا، عمر كمال وحسن شاكوش حفل غنائي مساء يوم الجمعة الموافق 28 يناير، ضمن حفلات أوتوفيل في ميدان ديراب بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. 

أول حفل لعمر كمال وحمو بيكا بعد خلافهما

ويجتمع بيكا وكمال في هذا الحفل رغم الخلاف الكبير الذي جمع بينهم خلال الأيام الماضية، حيث قال بيكا عن الأخير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلام الناس»: "مش عايز اعرفه تاني لأنه اتغر واتغير.. وشمتان فيا بعد قرار النقابة".

تابع موقع تحيا مصر علي