عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«واحة الحب والأمان».. شمس البارودي تنعي شقيقها بكلمات مؤثرة

شمس البارودي
شمس البارودي

وجهت الفنان المعتزلة، شمس البارودي رسالة مؤثرة لشقيقها الراحل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، داعية الله بأن يكون في الجنة ونعيمها.

تحيا مصر يرصد رسالة الفنانة شمس البارودي لشقيقها 

رحمة الله عليك يا تقي يا نقي يا ذاكر الله كثيراً يا عابد الله حبا وطاعة، يا واحة الحب والأمان لأبنائك وشقيقاتك".

شمس البارودي توجه رسالة لشقيقها الراحل

وتابعت: "ذهبت لرحمن الدنيا والآخرة فاللهم السلام والأمان لروحك الطيبة وثبتك المولى حبيبك على شهادة التوحيد فى مرقدك بعد نطقك لها قبل تركك لوعاء الدنيا جسمانك الذي أرهقه هذا الفيروس اللعين، إلى اللقاء يا حبيبي في جنة الرحمن وصحبة خير الأنام صلى الله عليه وسلم يااااااااارب".

شمس البارودي..طالتها شائعة خلع الحجاب وهذه حقيقة عودتها للتمثيل

على الصعيد الآخر، تصدرت الفنانة القديرة شمس البارودي الفترة الماضية التريند بعد أن كشف نجلها عمر يوسف عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب 40 عام الأمر الذي عرضها للإنتقاد من قبل عدد كبير من الجمهور ناشرين شائعة خلعها للحجاب. 

البداية كانت بإعلان عمر نجل شمس البارودي عن عودتها للفن من خلال تنفيذه ل برنامج وثائقي جديد عن قصة حياة والده الفنان حسن يوسف، ووالدته شمس البارودي موضحا أن الفكرة لازالت في مرحلة الكتابة والفكرة، ولم يتم شرائه من قبل شركات الإنتاج سواء في مصر، أو خارجها حتى الأن.

شمس البارودي تتعرض للإنتقادات

أخذ رواد السوشيال ميديا في تداول أنباء عودة شمس البارودي للساحة الفنية وفوجئت الفنانة بمن يعايرونها بتاريخها الفني وبعضهم انتقادها متهما البارودي بخلعها الحجاب، والأخريبن عايبوها على كبر سنها وغيرها من الهجوم اللاذع التي تعرضت له الفنانة.

شمس البارودي ترد على منتقديها

وخرجت شمس البارودي عن صمتها، لتقول في تصريحات صحفية، معربة عن غضبها واستيائها من الجمهور: “لا أبلغ من تطاول أو تطاولت علي بأقذع الألفاظ متمسحا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا في قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التي تركت كل مايسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”.

وتابعت: “أما من يعايروني بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله".

تابع موقع تحيا مصر علي