عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان عاصم تحيي أغاني شادية في ليلة خاصة على قناة cbc

حنان عاصم/أرشيفية
حنان عاصم/أرشيفية

قدم الإعلامي عمرو خلال حلقة خاصة بالفنانة شادية في برنامج "من مصر"، المذاع على قناة cbc في تمام الساعة 11 مساء أمس؛ وذلك احتفاءًا بالذكرى الـ91 لميلاد الفنانة شادية.

تحيا مصر  ترصد حلقة خاصة لشادية من برنامج من مصر على cbc

دلوعة السينما وقيثارة الغناء العربي

كان ضيوف الحلقة الخاصة بالفنانة شادية في ذكرى ميلادها، هما الناقد الفني أشرف غريب، والمطربة الشابة حنان عاصم التي غنت الكثير من الأغاني المميزة للراحلة شادية، مثل: آه يااسمراني اللون، القلب يحب مرة مايحبش مرتين، سونة يا سونسون ويا حبيبتي يا مصر، كما تم عرض تقريرًا خاصًا بشادية يستعرض مسيرتها الفنية، تحت اسم "دلوعة السينما وقيثارة الغناء العربي".

حنان عاصم عن شادية: مثل أعلى للمطربين

وعندما سُئلت الفنانة الشابة حنان عاصم عن شادية، قالت:" شادية تعتبر مثل أعلى للمطربين العرب"، وأرجعت ذلك لمكانتها في قلوب الوطن العربي كله، وأستكملت حديثها عن شادية وقالت:"انا بحبها جدًا بسبب شخصيتها المرحة"، كما أشارت إلى أنها لُقبت بالدلوعة

قالت حنان عصام، إن الراحلة شادية تعتبر مثل أعلى للمطربين وذلك لمكانتها في عالم الغناء العربي، مشيرةً إلى أن شادية تُلقب في الوسط الفني بـ"الدلوعة".

الناقد أشرف غريب: شادية قيمة مهمة في الحياة العامة والفنية

تحدث الناقد الفني أشرف غريب عن شادية وقال:"أن الفنانة شادية تعتبر قيمة مهمة في الحياة الفنية والحياة العامة"، وزادها من الشعر بيتًا وقال:"هي من الأسماء المهمة على الساحة الفنية العربية"؛ لما أكتسبته شادية من حب كبير في قلوب الملاين منحول العالم، مهما أختلفت أذواقهم؛ لأنها قدمت ألوانًا مختلفة من الغناء، غير تمثيلها الجميل وشخصيتها المرحة.

كما أعرب غريب عن رأيه في أن شادية نجحت في تطوير الأنماط الغنائية والتمثيلية، وكسبت أحترام الجميع في كل مرحلة عمرية مختلفة، وأكد على إعجابه الشديد بشادية وما قدمته من مسيرة فنية طويلة وحافلة بالأعمال في كل المجالات، بين التمثيل والغناء، وتقديم الأعمال الإذاعية، كما أنها كانت أول من صور أغنية بطريقة الفيديو كليب، فكان لديها نظرة مبعدية ورغبة دائمة في التغيير.

تابع موقع تحيا مصر علي