عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر للطيران تعلن أسعار تذاكرعمرة «رجب».. وإعفاء حالات كورونا الإيجابية من رسوم تعديل الحجز 

تحيا مصر

فى إطار استعدادات الشركة الوطنية مصرللطيران للبدء في تشغيل رحلات موسم العمرة  لهذا العام ١٤٤٣ هجرية / ٢٠٢٢ ميلادية صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران  أنه في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني بمراعاة للبعد الاجتماعي للمواطنين المصريين، فقد تقرر أن تكون أسعار التذاكر مقاربة لأسعار تذاكر العمرة بالمواسم السابقة قبل توقف موسم العمرة وذلك تلبية لرغبات عملاء الشركة الوطنية في زيارة بيت الله الحرام.

تحيا مصر 

موعد عمرة رجب 

وتبدأ أسعار تذاكر طيران مصرللطيران لموسم  عمرة (شهر رجب) من ٥٢٠٠ جنيه شاملة الضرائب للذهاب والعودة بخط سير القاهرة / جدة / القاهرة ، و٥٥٠٠ جنيه شاملة الضرائب للذهاب  بخط سير القاهرة / جدة  والعودة من المدينة المنورة / القاهرة ، و٧٣٠٠ جنيه شاملة الضرائب للذهاب بخط سير القاهرة/ المدينة المنورة والعودة جدة / القاهرة .

مصر للطيران 

وأضاف أبوالعينين أنه تقرر أيضا من منطلق المسئولية المجتمعية للتعامل مع جائحة كورونا إعفاء المسافرين للعمرة هذا العام من رسوم تعديل التذاكر في حال وجود PCR إيجابي قبل السفر  هذا بجانب الضوابط  الخاصة التي أعلنت عنها مصرللطيران فيما يتعلق بتعليمات الحجز وإصدار تذاكر السفر للمعتمرين ورسوم التعديل والتي يمكن التعرف عليها من خلال التوجه إلى إدارة الحج والعمرة لمصرللطيران بأبراج أغاخان أو أقرب وكيل سياحي .

وكانت الجريدة الرسمية، نشرت صباح اليوم قراران رئاسيان أصدرهما اللرئيس عبد الفتاح السيسي:

الأول: القرار رقم 228 لسنة 2021 بشأن الموافقة علي قرار مجلس محافظي بنك التنمية الأفريقي رقم 4/2019 الصادر بتاريخ 12-6-2019، بشأن التصريح بالزيادة الخاصة لرأس مال البنك وأداة اكتتاب جمهورية مصر العربية في إطار الزيادة الخاصة لرأس مال البنك الناتجة عن انضمام أيرلندا إلي عضوية البنك.

والثاني: القرار رقم 262 لسنة 2021 بالموافقة علي قرار مجلس إدارة بنك التنمية الأفريقي رقم 21/2020 الصادر بتاريخ 12-10-2020 بشأن تخصيص أسهم رأس مال البنك في إطار قواعد تحويل ملكية الأسهم المتاحة للاكتتاب خلال الفترة المنتهية في 31 مايو 2020، وأداة اكتتاب جمهورية مصر العربية في إطار الزيادة العامة السادسة لرأس مال البنك. ونشر القراران في الجريدة الرسمية.

تابع موقع تحيا مصر علي