عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يستقبل العزاء في والدته الآن

عمرو مصطفى/أرشيفية
عمرو مصطفى/أرشيفية

يتواجد الملحن عمرو مصطفى الآن في مسجد آل رشجدان بمدينة نصر؛ ليستقبل العزاء في والدته التي توفاها الله يوم الثلاثاء الماضي، وبدأ الفنانو بالتواجد منذ قليل.

تحيا مصر تتابع عزاء والدة عمرو مصطفى في مدينة نصر

أعتذار عمرو مصطفى للمصورين في عزاء والدته

أعتذر الفنان عمرو مصطفى من المصوريين الصحفين، ومنعهم من التصوير خلال عزاء والدته، وبعد برهة وافق على التصوير في هدوء دون إزعاج له أو لأحد المعزيين من النجوم وغيرهم

حضور عزاء والدة عمرو مصطفى

كان الشاعر أمير طعيمة من أوائل الحضور إلى عزاء والدة الملحن عمرو مصطفى، وهو الذي كان قد أعلن عن وفاتها يوم الثلاثاء الماضي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتب:" خالص التعازي لصديقي عمرو مصطفى فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 ومن بين الحضور حتى الآن ، والإعلامي ممدوح موسى المنتج الموسيقى محسن جابر، ولازال نجوم الفن والغناء يتوالون على العزاء باتخاذهم كافة الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا، ويستمر الفنان عمرو مصطفى والشاعر أممير طعيمة في إستقبال العزاء.

نجوم تعزي عمرو مصطفى على السوشيال ميديا

قامت الفنانة شرين عبد الوهابر بعزاء الفنان عمرو مصطفى في وفاة والدة من خلال موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقالت:" خالص التعازي لصديقى عمرو مصطفى فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ولحقت بها النجمة إليسا التي قدمت له العزاء أيضًا من خلال تغريدة على موقع تويرت، وكتبت:" يا رب يصبرك على المصاب الأليم بفقدان الأم، من أصعب تجارب الحياة العيش من دون أم، ورحيلها لو مهما تأخر مرحلة صعبة وأليمة، بصلى تكون نفسها بالسماء ويكون مثواها الجنة، ويعطيكن الصبر والعزاء"، وعبرت عن فقدان الأم وأي شخص غالي وقريب للإنسان شيء صعب جدًا ومؤلم.

كما فعلت أصالة عبر “تويتر” قائلة: “العمر الطويل لأخي وصديقي عمّر مصطفى والله يصبرك على رحيل والدتك الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويحفظ لك عيلتك ويحفظك”.

تابع موقع تحيا مصر علي