عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة تموينية تسفر عن ضبط  مخالفات بالجملة في سوهاج .. مستندات

تحيا مصر

مازالت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، تقوم بحملات تموينية متنوعة في كافة مراكز المحافظة، لضبط الأسواق ورصد اية مخالفات توجد بالأسواق ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

وقامت اليوم مديرية التموين بشن حملة أسفرت عن أن تحرير 270 محضرًا تموينيًا متنوعًا،  منها 231 مخالفة مخابز شملت نقص وزن وإيقاف تشغيل، وتصرف في كميات الدقيق، و 5 محاضر إدارة منشاة بدون ترخيص، منشأة دون ترخيص، و4 محاضر ضبط سلع ومنتجات مجهولة المصدر مجهول المصدر ، وعدد 2 محضر تجميع بنزين و1 محضر عدم وجود سجلات، و27 محضرًا في مجال الأسواق.

وقال وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المُتهمين والمضبوطات، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة بكل دائرة تمت عملية الضبط فيها.

جدير بالذكر انه يأتي هذا في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، بضرورة المتابعة المستمرة للأسواق ومحال بيع السلع الغذائية للمواطنين وضبط أية مخالفات.

 

 

 

جامعة سوهاج تشارك بملتقى الصداقة الدولي الأول لشباب الجامعات بجامعة المنصورة

على جانب اخر شاركت جامعة سوهاج في فعاليات "ملتقى الصداقة الدولي الأول لشباب الجامعات" بالصالة المُغطاة بالقرية الأوليمبية بجامعة المنصورة، في الفترة من ٧ حتى ١٠ فبراير الجاري، بوفد مكون من ١٦ طالب وطالبة منهم ٤ وافدين .

وأشار الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة إلى أن الملتقى تضمن مشاركة ٥٠٠ طالب مصري ووافد من ٣٦ دولة، بهدف التواصل ونقل الثقافات وتقوية الروابط بين الطلاب، وإدماج الطلاب الوافدين مع زملائهم المصريين في مجتمع الجامعة، موضحاً أن فعاليات الملتقى تشمل أنشطة وفقرات رياضية وترفيهية مُتنوعة وندوات ثقافية وفقرات موسيقية وشِعرية.

وقال محمد يوسف مدير إدارة الاتحادات والأسر أن الطالب الموريتاني عبدالرحمن المختار والطالبة الفلسطينية ملك يوسف، ألقيا كلمة الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة، وعبرا خلالها عن دعم الجامعة ذات المكانة المميزة للطلاب من مختلف الجنسيات في تنمية معارفهم ومهاراتهم.

وأضاف أنه في نهاية الحفل أدى الطلاب استعراضًا فنيًا ورياضيًا، وقدم مجموعة من الطلاب الفلسطينيين فقرات من التراث الشعبي الفلسطيني، وتم عرض فيديو لأغنية المُلتقى بمُشاركة عدد من الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة.  

تابع موقع تحيا مصر علي