عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تصدم جمهورها بظهورها ببدلة رجالي في افتتاح برنامج «الدوم»

شيرين ببدلة رجالي/أرشيفية
شيرين ببدلة رجالي/أرشيفية

انطلق بالأمس 11 فبراير، الحفل الإفتتاحي والحلقة الأولى لبرنامج الدوم، الذي يعمل على تسليط الضوء على مواهب الشباب المصري، في مجالات  الغناء والتمثيل وغيرها من المجالات الفنية.

تحيا مصر  يرصد إطلالة شرين الرجالية في افتتاح برنامج الدوم

شرين ببدلة رجالي

تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب العناوين وقوائم محركات البحث، بعد إطلالتها ببدلة رجالي سوداء، في الحفل الإفتتاحي لبرنامج اكتشاف المواهم المصري«الدوم»، حيث ظهرت شرين على المسرح وهر ترتدي البدلة السوداء وعلى رأسها قبعة كبيرة، وزادت عليهما حمالات وشريطة سوداء على العنق، على القميص الأبيض أسفلهما، مما أعطاها شكل جديد، خاصةً مع قصة شعرها وتسريحته التي أعتدمتها بالأمس.

أغنية شرين عبد الوهاب

غنت شيرين أغنيتها التي أشتهرت في الفترة الماضية «النفسية سواد»، وأدتها بإحساس عالي للغاية أشعل المسرح، إلى جانب الإستعراضات الملفتة التي قدمتها ضمن عدد من الراقصين على المسرح، أمام عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر.

برنامج الدوم بوابة النجوم

ترعى كل من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة برنامج اكتشاف المواهب الدوم، المكون من 13 حلقة، يقدم من خلالهم مسابقة للشباب المصري الموهوب في مجالات فنية متعددة، ليتنافسون على إثبات مواهبهم، وتقديم أنفسهم للجمهور، وذلك من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ليست المرة الأولى لشيرين بإطلالة رجالية

لم تكن إطلالة شرين عبد الوهاب في إفتتاح برنامج الدوم  التي ترتدي فيها بدلة رجالي على المسرح، ولكن سبق وظهرت في الكويت بتاريخ 25 فبراير للعام الماضي، في الحفل الإفتتاحي لمهرجان «ليالي فبراير»، حيث ظهرت للجمهور ببدلة رجال سوداء، مزينة بسريطلامع على جانبي الأرجل، ومعها قميص أبيض وبابيون رجالي أسود، وأضافت إلى كل هذا حلق من ناعم وتسريحة شعر كلاسيكية.

 

شيرين بفستان مرصع

كما أن شيرين سبقت هذه الإطلالة بإطلالة مغايرة بفستان أنثوي محتشم، مرصع كله بأحجار براقة، بنفي تسريحة الشعر والمكياج،وقدمت بهذه الإطلالة أغنية «بعون الله هنقدر» الوطنية، التي تم إعدادها لتُقدمها شيرين في حفل المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» الذي أُقيم في 15 يوليوه عام 2021، بحضرو سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، في استاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي