عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة أفلام عيد الحب 2022.. تعرف على أبرزها

فيلم The kissing
فيلم The kissing booth

ينتظر العشاق يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير، من كل عام لتكليل حبهم والاحتفال به بخلق أجواء رومانسية تُضفي عليهما مزيدًا من السعادة والبهجة، ولعل أبرز تلك الطقوس مشاهدة الأفلام الرومانسية سويًا وسط الشموع والورد الأحمر المتناثر حولهما. 

 

أفلام عيد الحب

 

وفي هذا الصدد يرصد موقع تحيا مصر أبرز الأفلام الرومانسية التي يجب عليك مشاهدتها مع نصف الآخر في مثل هذا اليوم.

فيلم The Royal treatment

تدور قصة الفيلم الجديد The Royal Treatment حول إيزابيلا والأمير توماس، حيث تدير إيزابيلا صالونها الخاص ولا تخشى التحدث عن رأيها، بينما يدير الأمير توماس بلده وهو على وشك الزواج من أجل الواجبات بدلًا من الحب، إلى أن يلتقي بـ إيزابيلا فيتغير مفهومه نحو زواج الواجب ويقرر اتخاذ طريق آخر نحو السعادة.

وهو من بطولة النجم المصري العالمي مينا مسعود. 

فيلم Pride & Prejudice

تعيش الشخصيات الشابة في هذا الفيلم علاقات معقدة للغاية، تشعلها مشاعر الحب وتزيد من حدة الكبرياء، وفي أحيان كثيرة، الحقد أيضًا بينهم.

فيلم The Vow

الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية لرحلة زوج يحاول استعادة حب زوجته بعد تعرضها لحادث سبب لها فقدان في الذاكرة، يدخل في منافسة مع خطيبها السابق.

فيلم Me before you 

تدور أحداث فيلم  Me Before You حول شخصين مختلفين تجمعهما الظروف وتغير من قلبيهما، فتاة فقيرة من بلدة صغيرة، تبحث عن وظائف جديدة، وتسد أمامها جميع الأبواب، ورجل وسيم، ثري، ناجحٌ وبارز، يتعرض لحداث سيرٍ مؤسف فيفقد القدرة على الحركة، ويصبح مقيدًا في كرسي متحرك، فيقرر أن حياته بعد الحادث لا تستحق الاستمرار، حتى يتم تعيين الفتاة للقيام بأعماله والعناية به، حيث تصمم على أن تثبت له أن الحياة تستحق العيش، وفي سلسلة من المغامرات الرومانسية تتغير حياتهما وقلبيهما شيئًا فشيء.

فيلم Befor sunset

هو فيلم رومانسي تدور أحداثه عندما يلتقي «جيسي» بالفتاة الفرنسية «سيلين» أثناء توجههما إلى فينا. 

فيلم The kissing booth 

تدور أحداث فيلم «The Kissing Booth 3» حول الطالبة في المرحلة الثانوية «إيل إيفانز» وصديقها المقرب «لي فلين»، وشقيقه الأكبر «نواه»، الذي يدخل في علاقة حب رومانسية مع صديقة شقيقه، مما يؤدي إلى تأزم العلاقة بينهما، وتمر العلاقة بين الحبيبان بتقلبات عديدة ما بين الصعود والهبوط، ويتعاملان مع صراعات الثقة والمسافة بينهما. 

فيلم Everything Everything

ويحكي فيلم «Everything, Everything» قصة الحب غير المحتملة للفتاة مادي، وهي فتاة ذكية، طريفة وواسعة الخيال، تبلغ من العمر 18 عاماً، وبسبب المرض لا يمكنها أن تغادر منزلها، لأن جسدها كالأطفال لا يمتلك مناعة ضد البكتيريا، تعيش في منزل محكم الإغلاق يشكّل بيئة مناسبة لها ولوالدتها والممرضة، وهناك أولي ذلك الشاب الساكن جوارها، والذي سينشأ بينهما قصة حب لن يوقفها شيء.

 

اقرأ أيضًا.. رامي جمال يطلق مسابقة لجمهوره بمناسبة عيد الحب

تابع موقع تحيا مصر علي