عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أغاني عيد الحب 2022 في مصر

أغاني عيد الحب 2022
أغاني عيد الحب 2022

يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، أغاني عيد الحب 2022.

تحيا مصر يرصد لكم أغاني عيد الحب 2022 ومعلومات عنه وذلك خلال السطور القادمة.

 عيد الحب 2022

وتحمل العطلة اسم اثنين من الأشخاص لهما نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون “شهداء” في سبيل المسيحية في بداية ظهورها، بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي.

أغاني عيد الحب 2022

يتميز عيد الحب بالأغاني الرومانسية التي تضيف لعيد الحب جو من الرومانسية، ونستعرض لكم أبرز أغاني عيد الحب.

مايا دياب في أغاني عيد الحب 2022

أغاني عيد الحب 2022، كشفت اللبنانية مايا دياب عن بدء العد التنازلي لطرح أغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانية بعنوان “ليلية”، والتي من المقرر صدورها في الأيام المقبلة بمناسبة عيد الحب.

وقد نشرت مايا دياب فيديو تشويقي عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كشفت من خلاله أنها شخصية رومانسية، وقد صرحت سابقًا بالنسبة إليها “الحب” هو الأهم في هذه الحياة.

الطفل محمد أسامة في أغاني عيد الحب 2022

يستعد الطفل محمد أسامة  لطرح أغنية جديدة في عيد الحب، والتي سيقدمها بمفرده، وقد حقق الطفل محمد أسامة انتشارًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد أغنيته الشهيرة «الغزالة رايقة»، التي استطاعت أن تتجاوز حتى الآن 119 مليون مشاهدة وحققت نجاح كبير في فترة قصيرة من إصدارها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي الأغنية الدعائية لفيلم «من أجل زيكو»، الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي المصري، أغاني عيد الحب 2022.

راغب علامة في أغاني عيد الحب 2022

أغاني عيد الحب 2022، وقد أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن استعداده لطرح أغنية جديجة له باللهجة المصرية “ممكن أزعلك”، وذلك خلال الأيام القادمة وذلك تزامنًا مع الاحتفال بيوم عيد الحب. 

وقد نشر راغب علامة مقطعًا من كليب الأغنية عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي، وكان مُرفقًا برابط لطلب الأغنية مسبقًا وتزيلها عبر المواقع الموسيقية وقناته الرسمية في موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

كما قد نشر راغب فيديو آخر يكشف فيه عن أن موعد طرح الأغنية سيكون بعد أيام قليلة.. حيث تعتبر أغنية “ممكن ازعلك”، هي أغنية مزيج من الرومانسية والإيقاع وصورها راغب علامة في مصر، وكانت بإدارة المخرج شريف صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي