عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات مرض فرح الهادي.. الأطباء يخشون منه

فرح الهادي
فرح الهادي

فجرت الفنانة الكويتية فرح الهادي، مفاجأة جديدة حولها، مشيرة إلى إصابتها بمرض نادر يسمى «الصدفية»، أنهكها نفسيا وجسديا خاصة بعد أن علمت بأن الأطباء المعالجين يخشون حالتها.

تحيا مصريرصد التفاصيل الكاملة لمرض الفنانة فرح الهادي

أصيبت فرح الهادي بمرض الصدفية، منذ شهر سبتمبر الماضي، وفقا لما صرحت به في فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، مؤكدة على أنها أصبحت شخص لا تستطيع العيش معه.

اعراض مرض فرح الهادي وأماكن انتشاره

بدأ مرض فرح الهادي، بظهور حساسية في أماكن متفرقة في جسدها، بشكل غريب دون معرفة حل له، ومع مرور الوقت بدأت الحساسية في الانتشار أكثر، مما جعل الأطباء يخشون حالتها لاعتقادهم بأنها حروق في جسدها لم يعرفوا مصدرها أو حل لها.

وكانت الأماكن التي انتشر بها المرض بكثرة هي يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها، فضلا عن تورم وجهها.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فرح الهادي 

وتحدثت فرح الهادي عن حالتها في ذلك الوقت قائلة: «حالتي جعلتني افقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي».

وأضافت مشيرة على سلامة صحتها النفسية في ذلك الوقت، فقالت: «لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية».

ما هو مرض الصدفية المصابة به فرح الهادي

الجدير بالذكر، أن مرض الصدفية يعد ضمن الأمراض الجلدية المزعجة للغاية، لأنها تؤدي ألى تشوه المظهر الجمالي للجلد، والإصابة به ترجع لعوامل وراثية ونفسية حادة مثل التوتر أو إضطرابات هرمونية، كما يمكن الإصابة به بسبب تناول الخمر والمخدرات الزائدة عن الحد.

اقرا أيضا: الأربعاء المقبل.. عزاء الموجي الصغير من مسجد الحامدية الشاذلية

وهو مرض نادر يصعب الشفاء منه ولكن يوجد لها بعض العلاج التي تؤخذ تحت استشارة الأطباء تخفف من حدة المرض.

الفنانة الكويتية فرح الهادي

فرح الهادي، ممثلة كويتية حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف، وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها، لذا كان طريقها نحو الشهرة ليس بالصعب، واستطاعت أن تثبت تألقها بجدارة

تابع موقع تحيا مصر علي