عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها الاختيار 3.. أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

أسماء المسلسلات المشاركة
أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

تصدرت محركات البحث أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022، نظرًا لإقتراب رمضان 2022، والذي يعتبر موسم المسلسلات والأعمال الفنية المتنوعة من برامج مقالب وبرامج توك شو.

تحيا مصر  أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022 وذلك خلال السطور القادمة.

أبرز أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

 مسلسل «راجعين يا هوا»، الذى يقدم بطولته الفنان خالد النبوى، والعمل مأخوذ عن مسلسل إذاعى قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، وتمت معالجته دراميًا بواسطة السيناريست محمد سليمان عبدالمالك.

ويشارك فى بطولة مسلسل «راجعين يا هوا» كل من نور اللبنانية، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وطه الدسوقى، وآخرين.

مسلسل «ملف سرى» أبرز أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

مسلسل «ملف سرى»، تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويناقش على هامشه العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وذلك فى مزج بين الخيال الدرامى والواقع الذى نعيشه. والمسلسل من بطولة كل من الفنانين هانى سلامة، وماجد المصرى، وميرهان حسين، وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعى، ومحسن محيى الدين، وشيرين، وكارولين عزمى، وصبا الرافعى، وإيمان يوسف، وإدوارد، وجارى التعاقد مع آخرين، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى.

 

مسلسل «يوتيرن» أبرز أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

 مسلسل «يوتيرن»، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى عن علاقة الآباء والأبناء، فضلا عن وجود خطوط متعددة تتنوع بين الدراما والغموض والرومانسية. يشارك فى بطولة مسلسل «يوتيرن»، كل من الفنانين ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، وعبير صبرى، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومحمد كيلانى، وصفاء الطوخى، وعبير منير، ونورهان، وهلا السعيد، وآخرون،، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل «أحلام سعيدة» أبرز أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

مسلسل «أحلام سعيدة»، وهو من تأليف هالة خليل، وبطولة الفنانة يسرا مع غادة عادل، وانتصار، ونيللى كريم وصلاح عبدالله وإنجى المقدم وآخرين، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل «suits بالعربى» أبرز أسماء المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022

مسلسل «suits بالعربى»، الذ يعتبر النسخة العربية من المسلسل الأمريكى العالمى الشهير Suits، الذى تم عرضه فى 2011، وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وريم مصطفى وآخرين، ومن سيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى، وإخراج مريم أحمدى.

تابع موقع تحيا مصر علي