عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يتغيب.. آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022 _ أرشيفية

فترة قصيرة تفصلنا عن حلول شهر مضان الكريم، الذي ينتظره الجمهور لمتابعة كل ما هو جديد من أعمال فنية سواء كوميدية أو درامية، وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر آخر مستجدات تصوير المسلسلات المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل يوتيرن

بدأ النجم كريم قاسم في تصوير مشاهده الأولى من مسلسله «يوتيرن» والذي ينافس به في الماراثون الرمضاني 2022.

ويجسد كريم قاسم في مسلسل «يوتيرن»  شخصية خالد، الذي يخوض صراعًا عائليًا يحاول فيه مساندة أسرته.

العائدون من داعش

وقع مسلسل «العائدون من داعش» الذي يُعد الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة» في مأزق كبير بعد أن أُصيب مخرج العمل أحمد نادر جلال بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي يشكل تهديدًا على مصير العمل.

العمل من بطولة الفنان محمد فراج الذي يلعب دور إرهابي و النجم أمير كرارة الذي يجسد شخصية ضابط. 

الكبير أوي الجزء السادس

وأيضًا تعرض مسلسل «الكبير أوي الجزء السادس» لأزمة كبيرة  نتيجة إصابة النجم أحمد مكي بطل العمل فيروس كورونا، مما أدى إلى توقف تصوير المسلسل حتى تعافيه. 

يبحث أحمد مكي والذي يجسد دور «الكبير» في الجزء السادس، عن عروسة كي تُربي أبناءه بعدما كبروا في العمر، وخلال بحثه عن عروسة يتزوج من فتاة وهي الفنانة الشابة رحمة أحمد، وتحدث مغامرات بينها وبين أبناءه.

دايماً عامر

واستهل مصطفى شعبان، في تصوير مشاهده الأولى من مسلسل «دايماً عامر»، بمدينة الغردقة، و من ثم عاد إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.

يشارك في بطولة مسلسل «دايماً عامر»،مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، والعمل تأليف ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح. 

الاختيار 3

انتهى فريق عمل مسلسل «الاختيار 3» تصوير مشاهده في منطقة وسط البلد الثلاثاء الموافق 18 يناير، ويواصل الابطال التصوير، حيث يجسد البزاوي داخل أحد المقاهي الشعبية ليقابله أحمد السقا ويتحدثا عن الإخوان وفترة حكم محمد مرسي، وبجانبهم عدد من الشباب مع وضد حكم الإخوان.

نجوم يتغيبوا عن الماراثون الرمضاني 

وطبقًا لآخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 فهناك  عدد من النجوم الذين أعلنوا تغيبهم عن الماراثوان الرمضان 2022 وآخرهم الفنان أحمد العوضي لانشغاله في تصوير فيلم العيد.

كما انسحب كل من الزعيم عادل إمام وكذلك الفنانة منى زكي والفنانة روبي ويوسف الشريف، والفنان محمد ممدوح و علي ربيع بالإضافة إلى الفنانة المتألقة غادة عبد الرازق.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2022.. كريم قاسم يبدأ تصوير مسلسل «يوتيرن»

تابع موقع تحيا مصر علي