عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينفي التفاوض مع حسام البدري لقيادة الفريق

حسام البدري
حسام البدري

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اخبار التفاوض مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

شهدت الساعات الأخيرة على انتشار اخبار حول تفاوض النادي مع حسام البدري لقيادة الجهاز الفني للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

مرتضى منصور ينفي التفاوض مع حسام البدري

تلقى الزمالك هزيمة مدوية على يد سموحة بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "نفى مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الشائعات التي ترددت في الأونة الأخيرة حول نية مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر".

اقرأ.. تعيين أحمد مرتضى منصور متحدث رسمي لنادي الزمالك

وأضاف "يؤكد مرتضى منصور أن ما تردد حول تفكير الزمالك في التعاقد مع البدري هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حاليا أو في المستقبل".

وتابع "الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار الفريق، مرتضى منصور يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه".

قائمة الزمالك لمواجهة سجرادا الأنجولي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد طارق -حسام عبد المجيد

خط الوسط: إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف سيف جعفر

نتيجة مباراة سموحة والزمالك

انتهت أحداث مباارة الزمالك وسموحة، بنتيجة هدفين دون رد، لصالح الفريق السكندري، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل الزمالك أول أهداف المباارة في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر المباراة، عن طريق يوسف أوباما، ولكن حكم اللقاء أحمد الغندور يلغي الهدف بعد مرور خمسة دقائق بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي