عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلبية مسحة بعثة الأهلي بالسودان استعداداً لمواجهة الهلال

الأهلي
الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن نتيجة مسحة بعثة الفريق المتواجدة اليوم في الخرطوم بالسودان، استعداداً لمواجهة الهلال في ثاني جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

خضعت بعثة النادي الأهلي صباح اليوم لمسخة طبية استعداداً لمواجهة الهلال السوداني، وجاءت النسخة ضمن بروتوكول الفريق في الخرطوم .

موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى

يواجه الأهلي الهلال السوداني غداً الجمعة في الثالثة مساء على ستاد الهلال، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يواصل النادي الأهلي برنامجه التدريبي في الساعة الثالثة مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، بعد غيابه عن التدريبات منذ صباح أمس بالقاهرة.

وصلت بعثة النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء لمطار الخرطوم، في وسط حشد من الجمهور بالسودان، ووفد رسمي من السفارة المصرية بالسودان، بجانب وفد من فريق الهلال.

الهلال السوداني يفتح النادر على الكاف بسبب الأهلي 

وأضاف: "وفي عام 2007 في بداية دور المجموعات، تعرض الهلال للظلم بالقاهرة على حساب النادي الأهلي".

وواصل: "وفي المباراة الأخيرة للهلال السوداني، تعرض للظلم أيضاً أمام ماميلو صن داونز الجنوب إفريقي، والتي لم يكن فيها الحكم عادلاً، وقام بإلغاء هدف صحيح أيضاً لفريقينا".

اقرأ.. تعيين أحمد مرتضى منصور متحدث رسمي لنادي الزمالك

وأردف: "وجاء اليوم الكاف أيضاً بموافقة لحضور جماهيري لفريق الهلال بتواجد 15 ألف مشجع، تراجع الكاف في قراره وقام بإلغاء الحضور الجماهيري".

وواصل: "كل ذلك جاء من أجل النادي الأهلي، لقد سئمنا من أن يكون الأهلي الأبن المدلل للكاف".

ووجه المتحدث الرسمي لنادي الهلال في نهاية حديثة رسالة إلى رئيس الكاف، يعبر فيه عن غضب جمهور فريقه، ويؤكد على أن تكون هناك مساواة في جميع البطولات وبين الأندية.

قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبد المنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبد القادر ـ حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي