عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان ساخرًا: «بحب الطيارة الخاصة عشان المضيفة مش بتهتم بحد غيري»

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

عقد الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان مقارنة بين سفره بطائرة الركاب وطائرته الخاصة، مفضلًا الأولى نظرًا لاهتمام المضيفة به فقط دون غيره والتدخين بحرية. 

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان من داخل طائرته الخاصة. 

محمد رمضان داخل طائرته الخاصة

شارك رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له من داخل طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلًا: "اول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب، كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض و الصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي". 

 

 

وتابع ساخرًا:" و دلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير و المضيفة مش بتهتم بحد غيري".

على الصعيد الآخر، احتفل الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنتسجرام، بتخطى هاشتاج محمد رمضان الـ 5 مليار مشاهدة، وقام في هذا الفيديو بتهنئة مصر وجمهوره كأول فنان عربي يتخطى حاجز المليون والذهاب إلى المليار. 

محمد رمضان يطرح باي باي ثانوية

هذا وقد طرح محمد رمضان مؤخرًا أغنيته الجديدة التى حملت عنوان “باي باي ثانوية”،  وقد نشر محمد رمضان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام"، بفيديو راقص مع بعض الفتيات على البحر معلقًا عليها: " قريباً.. أغنية باي باي ثانوية".

اقرأ أيضًا..

برحلة جوية على طائرته الخاصة.. محمد رمضان يقضي وقتًا ممتعًا مع عائلته «صور»

كلمات أغنية باي باي ثانوية

وتقول كلمات أغنية «باي باي ثانوية» للفنان محمد رمضان: "كنت فاكرها سيجارة عادية ، لكن طلعت سيجارة محشية ، ولاد الحرام عملوها تاني فيا، وانا عندي بكرة امتحان ثانوية، عملوها فيا، ضحكوا عليا، كان نفسي انجح في الثانوية، أمي هتجبلي عربية، لو جبت 80 في المية، بسجارة منهم قضوا عليا، خربوها ولاد المؤذية، أنا شايف أفلام هزلية، أنا حوليا شلة حرامية، عيال مش مية مية.

تابع موقع تحيا مصر علي