عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يضرب ليدز برباعية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره ليدز بنتيجة 4/2، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بضغط كبير وأحرزوا هدفين ثم تراجعوا قليلاً في بداية شوط المباراة الثاني، ليتعادل ليدز، قبل أن يعود الشياطين الحمر مرة أخرى ويسجلوا هدفين، لينتهي اللقاء بنتيجة 4/2.

مانشستر ضد ليدز

وسجل الأهداف لمانشستر يونايتد كلاً من ماجواير في الدقيقة 34، وبرونو فيرنانديز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، واحرز سانتوس الهدف الثالث بالدقيق4ة 70، وأختتم إيلانجا الأهداف في الدقيقة 88.

بينما سجل هدفين ليدز كلاً من  مورينو في الدقيقة 53، ، ودياز بعدها بدقيقة، لتنتهي المباراة في الأخير بفوز مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 46 في المركز الرابع، بينما ظل ليدز عند النقطة الـ23 في المركز الخامس عشر.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليدز:

حارس المرمى: دافيد دي خيا

الدفاع: أرون وان بيساكا - فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير - - لوك شاو

الوسط: بول بوجبا - سكوت مكتومناي - برونو فيرنانديز - جيسي لينجارد

الهجوم: كريستيانو رونالدو - جادون سانشو

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، من أصل 25 مباراة، فيما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر، برصيد 23 نقطة، من أصل 23 مباراة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

 انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، بنتيجة هدفين دون رد لصالح الشياطين الحمر، في لقاء مؤجل جمع بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مبابي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان رغم الإغرائات

تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في المباراة، في الدقيقة الحادية والخمسون، بعد محاولات عدة شهدتها المباراة من جانب الطرفين.

أكد برونو فيرنانديز بالهدف الثاني والأخير في الدقيقة السادسة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، من خلال كرة مرتدة، ليعطي وينهي اللقاء لصالح مانشستر يونايتد بكل أريحية، على يفة برايتون.

تابع موقع تحيا مصر علي