عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تتجه الأنظار هذا الموسم، لباريس سان جيرمان بشكل كبير خاصة في ظل التدعيمات التي قام بها الفريق، من أجل العودة إلى البطولات من جديد، ومن أبرزها التعاقد مع مسي من برشلونة.

ويرصد تحيا مصرجدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة:

يخوض ليفربول مباراته ضد الإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم 8/3 ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

تقام مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم 9/3 الجاري.

يخوض فريق مانشسترسيتي مباراته ضد نظيرة سبورتينج والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم 9/3 الجاري.

يخوض فريق اتيليكو مدريد ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم الأربعاء، 23/2.

ميدو: كارتيرون مغلطش أمام سجرادا.. وفي لاعيبه متستهلش تلعب في الزمالك

أحداث مباراة إنتر ميلان وليفربول

انتهت أحداث مباراة إنتر ميلان وليفربول بنتيجة هدفين دون رد، لصالصح الريدز، في لقاء يجمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية تعود من فان دايك ويسددها صلاح بقوة وسط دفاعات الإنتر ويسكنها الشباك.

محمد صلاح يتربع على عرش أوروبا

بهذا الهدف يزيد محمد صلاح رصيده في دوري الأبطال إلى الـ 36 هدفن وعلى مستوى كافة البطولات الأوروبية يصل لهدفه الـ 45 هدف، مع مختلف الأندية.

سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في شباك إنتر ميلان في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ليفربول قابلها البديل فيرمينو رأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى إنتر ميلان

حاول ليفربول الفريق الضيف أن يفتتح التسجيل في المباراة ولكن دفاعات الفريق الإيطالي على أرضية تعطيه الأفضلية، أمام الإنجليزي وينجح في توقف ماهجمي الريدز.

حاول إنتر ميلان في الشوط الأول بأخطر الفرص عن طريق إيفان بيريستش، ولكن لم تتلتقي بغير العارضة الأفقية لمنع الفريق الإيطالي من التقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي