عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صار الأكل العراقي عندي رقم واحد".. أصالة نصري تعبر عن حبها لزوجها بهذه الطرق

أصالة وزوجها فائق
أصالة وزوجها فائق حسن/أرشيفية

قامت الفنانة أصالة بتصوير فيديو بطريقة السيلفي، ونشرته من خلال الـstories الخاصة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكانت في طائرة مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن الذي بادلها التعبير عن الحب.

تحيا مصر يرصد كلمات الحب بين أصالة نصري وزوجها فائق حسن

أصالة نصري من الطائرة

قامت الفنانة أصالة بعمل فيديو من الطائرة أثناء ذهابها إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة زوجها الشاعر فائق حسن، وقالت أنها رغم المشغوليات إلا أنها تحرص على التواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتفضل موقع التدوينات القصيرة تويتر؛ لأنه يحدد لها عدد قليل من الكلمات المتاح كتابتها في كل تدوينة، وقالت صولا:"بهذه السطور ستعبرين، لكي لا أتحدث كثيرًا"، وأضافت:"أنا أتحدث كثيرًا.. حديثي لا ينتهي".

حب زوج أصالة لها رغم عيوبها

سألت أصالة في هذا السياق زوجها فائق حسن عن ما إذا كانت تتحدث كثيرًا فأجابها:"بس كلامك حلو"، وقالت أنه يقصد أن كلامها كثير ولكنه جميل ويستمتع به، وكان هذا بعد ما سألته هل يعاني من كثرة كلامها، وقال لها:"بتجنني حبيبتي"، وأعجبت صولا بهذا الرد كثيرًا، مما أوضح الحب والتفاهم بينهما، وقول كل منهما الآخر رغم عيوبه.

أصالة تعلن حبها لزوجها بشكل مختلفة

وقامت أصالة بسجيل فيديو آخر، نشرته أيضًا من خلال خاصية الـstories عبر الإنستجرام، بعد وصولها هي وزوجها وتوجههما إلى مطعم زوجها العراقي فائق حسن، وقالت:"صار الأكل العراقي عندي رقم واحد، مع أني تعرفت عليه مؤخرًا"، وكأن كلامها رسالة مخفية لحبها لزوجها، وحب الأكل الذي يحبه وتقبل ثقافته بكل شيء في الحياة، وتبني ذوقه الخاص في حياتها.

حديث أصالة عن زوجها في برنامج معكم منى الشاذلي

تحدثت أصالة أن هناك علاقة صداقة دامت لمدة 15 سنة، ربطتها بزوجها الحالي فائق حسن قبل زواجهما، بحكم عملهما في مجال الفن والغناء، حيث أنها مطربة وهو شاعر غنائي، في حلقة ليلة رأس السنة من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، وقالت صولا أنها تشبه زوجها في الشكل، ولما قالت الإعلامية منى الشاذلي أنه "وسيم"، ردت أصالة فورًا وقالت:"لأ قمر، أكتر من وسيم".

 وأضافت أنهما قررا الإرتباط دون التفكير في أي أمور أخرى، وحرصا على البقاء معًا واستكمال باقي الترتيبات فيما بعد، وهذا ما عالجها من تعبها بعد إنفصالها عن زوجها السابق طارق العريان المخرج المصري ، وقالت أيضًا أن فايق هو من طلب منها قص شعرها، وأنها ستكون أجمل في القصة الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي