عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة الـ 26 بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة الـ BBC الإنجليزية عن التشكيل المثالي للجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت على العديد من المنافسات القوية، والتي تأتي على رأسها مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي للجولة، بعد تألقة مع الريدز، أمام نوريتش سيتي وتسجيل هدف في اللقاء الذي حسمه فريقه بثلاثية مقابل هدف.

 

 

التشكيل المثالي للجولة الـ 26 بالبريميرليج:

حراسة المرمى: أليسون "ليفربول".

خط الدفاع: هاري ماجواير "مانشستر يونايتد"، أنطونيو روديجر "تشيلسي"، كريج داوسون "وست هام".

خط الوسط: بوكايو ساكا "آرسنال"، برونو فرنانديز "مانشستر يونايتد"، إميل سميث رو "آرسنال"، ديان كولوسفيسكي "توتنهام".

خط الهجوم: سون هيونج مين "توتنهام"، هاري كين "توتنهام"، محمد صلاح "ليفربول".

لويس دياز مع ليفربول 

 

نجح الكولمبي لويس فرنادو دياز من خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية، في أول ظهور له بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع ليفربول، وتسجيل هدف في أولى دقائق مشاركته في المباريات والتي جاءت أمام نوريتش سيتي.

وظهر الكولومبي لويس فرناندو دياز جناح ليفربول القادم في الإنتقالات الشتوية الماضية من نادي بورتو بطل الدوري البرتغالي ، مع الريدز بشكل قوي أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتسجل هدف.

لويس دياز 

اقرأ.. سمر حمزة تفتح النار على الاتحاد المصري للمصارعة «كأننا بنشحت»

انضم صاحب الـ 25 عام إلي صفوف ليفربول الإنجليزي في الانتقالات الشتوية الماضية من بورتو البرتغالي، مقابل 59 مليون يورو، بعد تألقه مع بطل البرتغال أمام الريدز في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هل لويس دياز يشكل خطر على عقد محمد صلاح في ليفربول ؟

يمتلك دياز  سرعة ومهارة فائقة تقترب من محمد صلاح، ليكون جناح الفريق مع صلاح وماني، والتي يفضل اللعب في الجانب الأيسر بديل السنغالي ساديو مانى.

حضور لويس دياز إلى الدوري الإنجليزي عن طريق ليفربول، يزيد من توترات الثنائي الإفريقي محمد صلاح وساديو مانى، بسبب قدرة اللاعب في المشاركة في الجانبين الإيسر والأيمن في التشكيل.

تابع موقع تحيا مصر علي