عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طفل سقط في غرفة صرف صحى بقرية حجازة بقنا 

إصابة طفل سقط في
إصابة طفل سقط في غرفة صرف صحى بقرية حجازة بقنا

أصيب طفل، صباح اليوم الاثنين، بكسور وكدمات، إثر حادثة سقوط موتوسيكل يقوده والد الطفل، في غرفة صرف صحي مكشوفة، بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تحيا مصر    

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مستشفى قوص المركزي، باستقباله عمر أحمد جاد الرب، يبلغ من العمر 5 أعوام، إثر حادثة سقوط موتوسيكل يقوده والده بغرفة صرف صحي مكشوفة، في قرية حجازة قبلي بمركز قوص، وجرى عمل الإسعافات الأولية وحجز الطفل بقسم العظام في المستشفى لحين تحسن حالته الصحية.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

حادث تصادم بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي قنا كما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، أمس إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي قنا، وأسفر عنه مصرع رائد محمد، 19 عاما، وإصابة من علاء عبد النبى، 20 عاما، في حادث التصادم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر كان قى عاطل مصرعه، بطلق نارى في مشاجرة ، بسبب خلافات بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد مصرع خميس.ح، 30 عاما، بعد إصابته بطلق ناري في خلافات مع آخر، في قرية بهجورة بنجع حمادي شمال قنا.

وكشفت التحريات الأولية، أن العاطل لقى مصرعه في مشاجرة مع آخر  بسبب خلافات على الشابو المخدر والشراء والبيع، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.  

تابع موقع تحيا مصر علي