عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراخ محمد الريفي في الشارع.. تعرف على السبب

محمد الريفي/أرشيفية
محمد الريفي/أرشيفية

ظهر الفنان محمد الريفي الذي خرج للجمهور من خلال أحد برامج المواهب العربية، وبدأ في الإنتشار والشهرة وعمل ألبومات غنائية خاصة به، ولكنه الآن يمشي يصرخ في الطرقات.. فما السبب؟!

تحيا مصر  يكشف عن سبب صراخ محمد الريفي في الشارع وبكائه أمام المارة

سبب صراخ محمد الريفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه الفنان محمد الريفي وهر يصرخ في الطريق العام، وينادي على أمه بأعلى صوت، ويبكي أمام المارة؛ وكان هذا بسبب أنها ترمه من رؤيتها، لأنها غاضبة عليه، وفعل الريفي هذا بعدما صنع لها فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا وهو يرجوها بمسامحته وقبول رؤيتها مرة أخرى، ويقال أنه على هذا الحال منذ عامين.

سبب غضب أم محمد الريفي عليه

أعلنت والدة الفنان محمد الريفي غضبها عليه، وعدم رضاها  عنه، ومنه من رؤيتها أو اللقاء معاها؛ بسبب زوجه من فتاة هي لا تقبلها، وقالت في إحدى المقابلات التليفزونية، أنها لا تشبههم، وعادات عائلتهم لا تسمح له بالزواج منها.

رأتها والدته لأول مرة عندما جائت للمنزل تسأل عن محمد الريفي، على أساس أنها معجبة تود لقائه، بعدما شاهدته على شاشات التليفزيون، ولم يكن موجود في المنزل وقتها، ولما رأتها أمه مرة أخرى مع الريفي، قال أيضًا أنها معجبة، ولما شعرة والدة الريفي بأنه يقبل على الزواج منها أعلنت رفضها التام لهذه الزيجة، وعندما استكمل الريفي طريقه دون رجوع، غضبت أمه عليه ومنعته من لقائها لمدة طويلة، والآن يصرخ ندمًا على ما مضى من وقت دون رؤية والدته.

من هو محمد الريفي؟

ظهر محمد الريفي في أول مرة للجمهور العربي من خلال النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، وفاز بالموسم الأول منه، وهو مغني مغربي المنشأ، يبلغ من العمر 36 عامًا، قدم عدد ليس بكبير من الأغاني الخاصة به بعد فوزه في البرنامج، ولكن تبقى أغنية=ته الأشهر في مصر هي أغنية "هايجنني"، الذي تشارك في غناءها مع مغني أجنبي كان يؤدي نفس معاني الكلمات ولكن بلغة أجنبية.

تابع موقع تحيا مصر علي