عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التوترات الروسية الأوكرانية تهدد نقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

تزداد الوترات في الفترة الحالية بين أوكرانيا وروسيا، والتي تأتي بالسلب على نهائي دوري أبطال أوروبا، المستضيف على الأراضي الروسية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورج الروسية نهائي نسخة 2021-2022 من دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو المقبل.

ويأتي ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، الأقرب لإستضافة نهائي البطولة، بعد دراسة اليويفا بنقل ملعب المباراة.

وتستمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في الوقت الحالي بالدور السادس عشر، بمبارتي الذهاب والإياب والتي تحتضنها كل فريق على ملعبه ووسط جمهورة، ليكون النهائي بروسيا في أرض محايده للطرفين.

تشكيل الأسبوع الأول من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: "كورتوا "ريال مدريد".

الدفاع: روبرتسون وفان دايك "ليفربول"، ماركينيوس "باريس سان جيرمان"، جواو كانسيلو "مانشستر سيتي".

وسط الملعب: برناردو سيلفا، رياض محرز، فيل فودين "مانشستر سيتي".

الهجوم: محمد صلاح "ليفربول"، كيليان مبابي "باريس سان جيرمان"، رحيم ستيرلينج "مانشستر سيتي".

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد 

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في لقاء يجمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

عاد الفرنسي كيليان مبابي مهاج باريس سان جيرمان، بهدف الفوز والوحيد في المباراة، في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع من عمر المباارة، من خلال مرور ومراوخة لدفاعات ريال مدريد ويسكنها الشباك.

أحداث مباراة إنتر ميلان وليفربول

انتهت أحداث مباراة إنتر ميلان وليفربول بنتيجة هدفين دون رد، لصالصح الريدز، في لقاء يجمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية تعود من فان دايك ويسددها صلاح بقوة وسط دفاعات الإنتر ويسكنها الشباك.

اقرأ.. جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بهذا الهدف يزيد محمد صلاح رصيده في دوري الأبطال إلى الـ 36 هدفن وعلى مستوى كافة البطولات الأوروبية يصل لهدفه الـ 45 هدف، مع مختلف الأندية.

سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في شباك إنتر ميلان في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ليفربول قابلها البديل فيرمينو رأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى إنتر ميلان

تابع موقع تحيا مصر علي