عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متاح" لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022 نتائج الطلاب

لينك بوابه نتائج
لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022

لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022.. تصدر البحث عن معرفة بوابة نتائج التعليم الاساسي عبر محرك البحث جوجل، وياتي هذا الامر بعد إلان الوزارة  نتائج الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات.

لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022

بالنسبة لنتائج النجاح فانها تجاوزت 75% ن وهو مؤشر جيد بالنسبة للطلاب حيث ان ها العام كان استنائيا لما مررنا به من جائحة كورونا والتي تثرت بالسلب على كافة القطاعات.

ونظرا لكثرة الاستفسارات عن نتيجة الشهادة الاعدادية ، يرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية كيفية معرفة لينك نتائج التعليم الاساسي لعام 2022 ، حيث تقوم وزارة التربية  والتعليم بتوفيرها.

تحيا مصر 

توفر وزارة التبرية والتعليم طرق الاستعلام عننتيجة الطلاب الالكترونيا بدون الذهاب إلى مكان معين، بدون الذهاب  دون الذهاب إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية، لللحصول عليها وذلك لتوفير  الوقت والجهد بالاضافة إلى الحفاظ على صحة الطلاب من خطر جائحة فيروس كورونا .

لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022

لينك بوابه نتائج التعليم الاساسي 2022.. وفرت وزارةالتربية والتعليم موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 لاستخراج النتائج إلكترونيًا، مع اتباع الخطوات والطرق التي سنعرضها في السطور التالية.

يتم الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم المصرية، ثم بعد ذلك يتم اخال رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.

ملء جميع البيانات المطلوبة مع اختيار نتائج الفصل التحضيري الثالث، ثم النقر على كلمة عرض ومن ثم ظهور النتيجة .

استكمال وزارة التربية والتعليم العام الدراسي على الرغمن من جائحة كورونا 

وتقوم وزارة التربلية والتعليم باستكمال هذا العام الدراسي على الرغم من وجود ازمات وتحديات بشان ازمة كورنا وما سببته من عوائق كبيرة، ولكن كان هناك حرص كبير على الحفاظ على صحة الطلاب بالاضافة إلى العمل على تجنب اي تاثيرات سلبية تؤثر على مستوى تحصيلهم العلمي ، وذلك بتوفير منصات ومحتوى الرقمي يسهل الدخول اليه عبر الانترنت، كما كان لهذه المنصات الملايين المتابعين.

نتائج التعليم الأساسي 2022

وزفت وزارة التربية والتعليم خلال بيان سابق لها بشرى سارة للطلاب معلنة أن نتائج الشهادة الاعدادية مبشرة للغاية حيث بلغت  اليوم من خلال موقعها الرسمي وموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي. كانت نتائج الشهادة الإعدادية واعدة للغاية ، تجاوزت 75% ن وهو مؤشر جيد بالنسبة للطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي