عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كريستيانو ضد أتلتيكو مدريد قبل المواجهة المرتقبة

تحيا مصر

يمتلك البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، سجلا تهديفي أمام فريق أتلتيكو مدريد، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها، والتي من المقرر إقامتهاي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

كريستيانو ضد أتلتيكو مدريد 

فيما خاض 35مباراة، حيث أحرز 25 هدف، و9 أسيست، بينما سجل 4 هاتريك.

 

ميدو: مع عودة ساسي محدش هيقدر على الزمالك

حقق فريق أتليتك بيلباو الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2/1، ضمن مباراة قبل النهائي بالسوبر الإسباني المقام على ملعب " الملك فهد" بالمملكة العربية السعودية.

وكانت المباراة متقاربه في المستوى بين الفريقين فكلامها حاول أن يفوز من خلال هجمات شكلت خطورة على الحارسين، قبل أن يعود أتليتك بيلباو بريمونتادا تاريخية بعد تأخره أمام أتليتكو مدريد.

وأفتتح الأهداف أوناي سيمون في الدقيقة 62 بعدما أحرز هدف في مرماه لصالح أتليتكو مدريد، ثم عادوا بيلباو مرة أخرى وسجلوا الهدف الأول عن طريق بيراي ألفاريز في الدقيقة 77 ثم عزز نيكو ويليامز بالهدف الثاني بادقيقة 81.

لتنتهي المبارة بفوز غالي لأتليتك بيلباو  الذي ضرب موعداً في النهائي مع ريال مدريد بعدما تفوق الملكي أمس على برشلونة 3/2 في لقاء ماراثوني.

نتيجة مباراة أتيليكو مدريد ضد ليفربول

الجدير بالذكر أن حقق ليفربول الفوز على اتليتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الفريق الإسباني.

وجاء الهدف الثاني لمحمد صلاح والثالث لفريقة من خلال ركلة جزاء، من خلال تسديدة ضعيفة علي مرمي أوبلاك في الزاوية اليمنى، الفارغة، وجاءت ضربة الجزاء، من خلال تدخل مدافع اصحاب الارض على البرتغالي ديجو جوتا.

تابع موقع تحيا مصر علي