عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر خالد تاج الدين يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب

خالد تاج الدين وعمرو
خالد تاج الدين وعمرو دياب/أرشيفية

حُذفت أغاني الفنان عمرو دياب من قناة شركة ناي على موقع الفيديوهات يوتيوب، مما جعل الكل يقدم تخميناته عن أعتزال عمرو دياب، ولكن أوضح خالد تاج الدين ما يحدث ومصير الأغاني التي حُذيفت.

تحيا مصر يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب من على موقع يوتيوب ورد خالد تاج الدين

خالد تاج الدين يكشف سبب حذف أغنيات عمرو دياب من على يوتيوب

أعلن خالد تاج الدين من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ما حدث من حذف أغنيات عمرو دياب من على يوتيوب هو فقط خطأ تقني يتم إصلاحه، وستتعود الأغاني كما كانت، وقال:"قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط و الكليبات كلها راجعه تاني .. مشكلة بسيطه و بتتحل حاليا".

 

حذف اغاني عمرو دياب من موقع يوتيوب

حذفت شركة Nay for media المملوكة للهضبة عمرو دياب، كل أغانيه من على القناة الرسمية على موقع يوتيوب، مما جعل الجمهور يفكر في إعتزال عمرو دياب، أو حدوث مشكلة ما في الشركة، ولكن تم الإعلان عن السبب الحقيقي وهو إنشاء منصة جديدة لأغاني الهضبة، لينشر عليها أغانيه مع الحفاظ على حقوق الفكرية الملكية. قبلما يصرح الشاعر الغنائي خالد تاج الدين من خلال حسابه على فيسبوك أنها مجرد مشكلة تقنية بالصفحة، وستعود الأغاني مرة أخرى بعد حلها، ولا يوجد أي أساس من الصحة لكل الأخبار المنتسرة حاليًا. من هو خالد تاج الدين؟ خالد تاج الدين هو شاعر غنائي، بدأ مشواره الفني بالتعرف على الملحن حميد الشاعري، والفنان عامر منيب عام 2001، وسرعان ما حقق تاج الدين نجاح وشهرة واسعة في مصر والوطن العربي، مما جعله واحد من أنجح شعراء جيله في مجال الغناء العربي. تضم قائمة الفنانين الذين عمل معهم خالد تاج الدين، العديد من الاسماء اللامعة في الساحة الغنائية، من بينهم أصالة، راغب علامة، سميرة سعيد ومحمد حماقي، ولكن تعاونه مع عمرو دياب هو الأبرز، حيث شملت مسيرتهما سويًا 13 أغنية، من بينهم: حلوة البدايات، قصاد عيني، طمني، لفتها بلاد، وعدتك وأنا معاك.

تابع موقع تحيا مصر علي