عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا شحاتة: تغيير الجهاز الفني للإسماعيلي ساعدنا للفوز عليهم

رضا شحاتة
رضا شحاتة

تحدث رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة، عقب الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 1/0، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال رضا شحاتة في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس": " أكثر شئ ساعدني في الفوز على الإسماعيلي، هو تغيير الجهاز الفني للفريق قبل مبارتنا معهم مباشرة".

وأكمل: "هزيمتنا أمام الإسماعيلي في كأس الرابطة برباعية كان دافع لنا للفوز عليهم اليوم وهو ما حدث، وأشكر لاعيبة الجونة على الأداء الذي قدمونه".

وزاد: " أوجه رسالة لجمهور الإسماعيلي وهي ساندوا ناديكم فلا يوجد شيء بيدكم غير ذلك, أحب الإسماعيلي لأنه يلعب كرة مميزة وممتعة، والفريق يحتاج إلى الهدوء من أجل العودة لسابق عهدهم".

الإسماعيلي يواصل السقوط بالدوري أمام الجونة وسط مهاجمة الجماهير

 

حقق الجونة الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 1/0، على ملعب "الإسماعيلية"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بنيولوك جديد تحت قيادة حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للفريق، وحاول لاعبوه أن يسجلوا الهدف الأول لهم عن طريق عدة هجمات، ولكن حافظ حارس ودفاعات الجونة على نظافة مرماهم.

في المقابل  أعتمد لاعبي الجونة على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الدراويش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ليدز يونايتد بالدوري

وفي شوط المباراة الثاني، استمر الإسماعيلي في الضغط على الجونة، ولكن لم يستطيع التسجيل، ليسجل الجونة هدم من هجمة مرتدة منظمة عن طريق خالد قمر يضع الكرة في الشباك بشكل مميز بعد انفراده بالمرمى.

لمشاهدة الهدف من هنا

وهاجم الإسماعيلي بعدها بقوة وأضعوا لاعبيوه أكثر من هدف مؤكد في الدقائق الأخيرة، في ظل تألق حاريس الجونة إسلام طارق.

هجوم الجماهير

وشهد اللقاء هجوم كبير من جماهير الإسماعيلي على لاعبي الفريق بعد استمرارهم في النتائج السلبية بالدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة توقف رصيد الإسماعيلي عن 3 نقاط في المركز قبل الأخير، بينما أرتفع رصيد الجونة للنقطة رقم 14 في المركز السابع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي