عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متقعش في المحظور.. رجل الأعمال أشرف السعد يحذر محمد رمضان بعد المعجون الذهبي

أشرف السعد - محمد
أشرف السعد - محمد رمضان

وجه رجل الأعمال أشرف السعد رسالة للفنان محمد رمضان وذلك بعد الفيديو الذي نشره صباح اليوم وهو يوم بغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24، والذي أثار الجدل حوله بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة رجل الأعمال النارية للفنان محمد رمضان وذلك خلال السطور القادمة.

رسالة أشرف السعد لمحمد رمضان

كتب رجل الأعمال أشرف السعد رسالة نارية للفنان محمد رمضان وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، والذي كان محتواه: والله يا استاذ محمد رمضان سنة  1985 كان تحت ايدي انا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف ان فيه فرشة سنان اكتر من اتنين جنية ولما عرفت ان فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية اتصلت بامي وقلت لها انا اشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك فى الفرشة الذهب بس خلي بالك تقع فى المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع فى المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل ابيك وأنا أظن أن فيك الخير.

 

خالد سرحان يسخر من محمد رمضان

وفي سياق متصل، سخر الفنان خالد سرحان من محمد رمضان وذلك عن طريق نشر صورة لمعجون أسنانه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وجاء تعليقه عليه: المعجون بتاعي ب 24 جنيه ولسه فاصل فيه عضة.

محمد رمضان يثير اسفزاز جمهوره 

وكعادة الفنان محمد رمضان في إثارة إستفزاز جمهوره، قد نشر رمضان فيديو وهو يغسل أسنانه بمعجون أسنان مادته مصنوعه من ذهب عيار 24، والذي يصل ثمنه إلى حوالي 240 ألف جنية خلال العام، وبالحسابات يستهلك رمضان حوالي 20 ألف جنيه في الشهر الواحد من أجل تنظيف أسنانه. 

ومن الكثيرين الذين علقوا على هذا الفيديو، جاء أبرزهم الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، وعلق على ذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: صباح الشبع بعد جوع.. والعقل الذي ذهب متزعلوش.

لسيت المرة الأولى لخالد سرحان

ولم تكن هذه المرة الأولى التي سخر فيها خالد سرحان من محمد رمضان، حيث سخر سرحان أيضًا من منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء من قبل المركز الثقافي الألماني بلبنان، الذي جاء بحضور وزير الثقافة اللبناني ونقيب المهن التمثيلية بلبنان ونقيب الموسيقيين.

وحينها قد شارك الفنان خالد سرحان متابعيه صورة ساخرة له من أحد أعماله الدرامية، وعلق عليها بشكل ساخر: الحمدلله حصلت على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات.

تابع موقع تحيا مصر علي