عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يوقع شراكة حصرية مع أنغامي.. “هتسمع أغانيه عندهم وبس”

عمرو دياب
عمرو دياب

فوجئ الجمهور بشركة أنغامي بعد إصدارها بيانًا، صدم محبي الهضبة عمرو دياب، حيث أعلنت شراكتها الحصرية مع الفنان لإذاعة كل أغانيه الجديدة والقديمة.

تحيا مصر

شراكة بين عمرو دياب وأنغامي

ونص بيان شركة أنغامي على أن الهضبة عمرو دياب، وقع شراكة حصرية مع شركة أنغامي، وهي منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذيع مجموعة أغانيه من إنتاج شركته "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو.

أغاني عمرو دياب على أنغامي

كما أعلنت شركة أنغامي على أنه سيتم توفير أغاني عمرو دياب فقط وحصريًا من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

عمرو دياب يعلق على شراكته مع شركة أنغامي

وعلق الهضبة عمرو دياب على شراكته ع أنغامي وقال: "متحمس جدًا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

أزمة عمرو دياب

يشار إلى أن جمهور الهضبة عمرو دياب فوجئ في الساعات الأولى من صباح الأبعاء الموافق 23 فبراير، باخفاء أغانيه من على قناة شركته ناي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب. ما دعى البعض يضع تكهنات حول إعتزاله الغناء.

حفلة عمرو دياب في موسم الرياض

يحي الهضبة عمرو دياب حفل غنائي في موسم الرياض، مساء اليوم الخميس الموافق 24 فبراير الجاري، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

اقرأ أيضًا..

بعد شائعة اعتزاله الغناء.. أزمات عمرو دياب مع صناع المزيكا بالوطن العربي

وروج الفنان عمرو دياب لحفلته في موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل، وكتب: “ستطرح تذاكر الحفل يوم 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ 7 مساء”.

تابع موقع تحيا مصر علي