عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسائل في حب الممثل احمد عزمي..  نجوم الفن يدعمونه بكلمات مؤثرة

احمد عزمي
احمد عزمي

حرص نجوم الفن على دعم الممثل احمد عزمي بكلمات مؤثرة بعد ظهوره الأخير في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، حيث فتح عزمي قلبه للجمهور، وتحدث عن فترة ما قبل حبسه بسبب حوذته على مواد مخدرة، وسبب وفاة والدته وقتل شقيقه. وخلال الحلقة طالب الممثل احمد عزمي بأن يأخذ فرصة جديدة لأنه كان يشعر بأنه وصمة عار وفكر في الانتحار.

تحيا مصر يرصد رسائل نجوم للمثل احمد عزمي في السطور التالية

مصطفى درويش يدعم أحمد عزمي: "كلنا بنغلط عادي"

كتب الفنان مصطفى درويش عبر حسابه على "فيسبوك": "كل الدعم يا احمد انت فنان كبير وكل الناس بتغلط عادي، ده أنا من جمهورك والله وكل الناس بتحبك، وباذن الله نشتغل مع بعض قريب وده شيء يشرفني جدا".

 

نشوى مصطفى لـ احمد عزمي: "يارب ترجع تنور الدنيا"

كما علقت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها على "فيسبوك"، بعد نشر فيديو الممثل احمد عزمي وهو يعتذر من الفنان صلاح عبدالله، وكتبت: "الهى يجبر خاطرك يا عم صلاح ويراضي قلبك يا أحمد وترجع تنور الدنيا بشغلك العظيم، أحمد عزمى ياجماعة من أكتر الزملا المبدعين المهذبين ربنا يراضيك يارب".

رانيا ياسين: أحمد عزمي موهوب وراقي

وعلقت الفنانة رانيا ياسين، وقالت: "الفنان أحمد عزمي فنان موهوب  جدا وانسان راقي  يجب أن ينظر له صناع الفن  النظره التي تستحقها  موهبته المتفرده  في انتظارك يا احمد ان شاء الله ربنا يكرمك".

حمادة صميدة: أحمد عزمي جوا قلوبنا

وكتب الفنان حمادة صميدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحمد عزمي.. موهبة كبيرة جدا وقبول عالي انت جوا قلوبنا كلنا يا احمد وبنبحبك".

محمد علي رزق: كل الدعم للفنان احمد عزمي

ومن التعليقات الداعمة أيضًا للفنان أحمد عزمي، كانت من الفنان محمد علي رزق، والذي قال: " كل الدعم و التوفيق للفنان الجميل المحترم الشاطر أحمد عزمي".

تصريحات الممثل احمد عزمي في برنامج كلام الناس

تحدث الفنان احمد عزمي في برنامج كلام الناس، عن فترة ثورة 25 يناير، وقال أن شقيقه قُتل بـ 13 طعنة ووقتها شرب الكحول واصيب باكتئاب وانفصل عن زوجته، وقال: "اتسجنت بعد ما اتقبض عليا وانا معايا ناس وطلع في العربية أقراص ترامادول، واتحكم عليا ٦ شهور سجن".

تابع موقع تحيا مصر علي