عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة قرعة الدوري الأوروبي مصطفى محمد يواجه برشلونة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، على العديد من المواجهات القوية والشرسة، بعد حسم المقاعد المتأهلة من البطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت نتيجة قرعة الدوري الأوروبي، على مواجهة جالاتا سراي التركي، والتي يتواجد بها الدولي المصري مطفى محمد أمام برشلونة.

نتيجة قرعة دور  الـ 16 بالدوري الأوروبي

رينجرز الاسكتلندي x ريد ستار بلجراد الصربي

سبورتينج براجا البرتغالي x موناكو الفرنسي

بورتو البرتغالي x ليون الفرنسي

أتالانتا الإيطالي x باير ليفركوزن الألماني

إشبيلية الإسباني x وست هام يونايتد الإنجليزي

برشلونة الإسباني x جالاتا سراي التركي

لايبزيج الألماني x سبارتاك موسكو الروسي

ريال بيتيس الإسباني x اينتراخت فرانكفورت الألماني

برشلونة ونابولي 

حقق برشلونة الفوز على نظيره نابولي بنتيجة 4/2 على ملعب "دياجو أرماندو مارادونا"، ضمن مباراة الإياب من دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة هجومية عن طريق عدة هجمات، عكس لقاء الذهاب، وأستطاعوا تهديد مرمى نابولي في أكثر من كرة، في غياب كبير للاعبي الفريق الإيطالي في الشق الهجومي.

وأفتتح جوردي ألبا الأهداف في الدقيقة 8 ، ثم عزز فرانك دي يونج بالهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 13، وبعده أحرز إنسيني الهدف الأول لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وقبل نهاية شوط المباراة الأول سجل بيكيه هدف برشلونة الثالث بالدقيقة 45.

اقرأ.. بيان مشترك بين السويد والتشيك وبولندا برفض مواجهة روسيا بتصفيات كأس العالم

وفي شوط المباراة الثاني أحرز أوباميانح هدف برشلونة الرابع في الدقيقة 59، واستمر برشلونة مسيطر على اللقاء، وحاول لاعبوا نابولي أن يقلصوا النتيجة، حتى أحرزوا الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ماتيو بوليتاتو.

لتنتهي المباراة بنتيجة 4/2، ليودع نابولي البطولة على ملعبه ووسط جماهيره، بينما تأهل برشلونة لدور الثمانية من الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة أولمبياكوس وأتالانتا

انتهت أحداث مباراة أولمبياكوس اليوناني وأتالانتا الإيطالي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لثالح الفريق الإيطالي، في لقاء جمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.  

بهذه النتيجة يحجز أتالانتا مقعد في الدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه أولمبياكوس بنتيجة 5/1 مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تابع موقع تحيا مصر علي