عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد تحيا مصر.. أحمد السقا يصور "الاختيار 3" برجل مكسورة

احمد السقا
احمد السقا

بدأ العد التنازلي على عرض مسلسلات رمضان 2022، والتي تضم مسلسل الاختيار الجزء الثالث، وذلك عقب نجاح الجزئين الأول والثاني. ومن المتوقع أن يشهد هذا الجزء الكثير من الأحداث المشوقة من الجيش والشرطة مع الارهابين، حيث يضم الاختيار 3، كوكبة من نجوم الفن بينهم أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز.

تحيا مصر داخل كواليس مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

كواليس مسلسل الاختيار 3

علمت موقع تحيا مصر من مصادره، أن طاقم عمل مسلسل الاختيار 3 تواجدوا أمس الخميس 24 فبراير، داخل منطقة القلعة لتصوير مشاهد مظاهرات، وكان المشهد يجمع النجوم الثلاث أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز، ليكون هذا أول لقاء لهم في تصوير المسلسل.

كسر قدم أحمد السقا

وكشفت مصادرنا من داخل كواليس مسلسل الاختيار 3، عن مفاجأة وهي أن الفنان أحمد السقا كان يُصور مشاهده بقدم مكسور، وظهر بالجبس طوال يوم التصوير.

أحمد السقا في مسلسل الاختيار 3

جدير بالذكر أن تحيا مصر دخلت كواليس تصوير مسلسل الاختيار 3 يوم الثلاثاء 18 يناير بأحد مناطق جاردن سيتي، ورصد تصوير النجم أحمد السقا الذي يلعب دور ضابط مخابرات داخل الفيلا الخاصة به، ثم خرج الفنان أحمد السقا لمقابلة صديقه الفنان محمود البزاوي حيث يجسد دور ضابط مخابرات.

تقابلا أحمد السقا ومحمود البيزاوي داخل أحد المقاهي الشعبية في جاردن سيتي يتحدثا عن جماعة الإخوان وفترة حكم محمد مرسي، وبجانبهم عدد من الشباب مع وضد حكم الإخوان. ويقف أيضًا الفنان أمير المصري نجل البزاوي بالعمل، والذي تحاول جماعة الإخوان استدارجه لهم.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 يقدم قصص حياة أفراد من جهاز الشرطة المصرية والجيش المصري الذين قُتلوا في الفترة مابين 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة وغيرها، وظهر عدد كبير من ضباط الشرطة في قطاعات مختلفة بأسمائهم الحقيقة الموجودة في الواقع مثل ظهور الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني الذي جسد دوره إياد نصار، وكذلك الشهيد المقدم شادي مجدي والمقدم الشهيد أحمد فوزي، والرائد محمد جودة، واستخدم أسماء مستعارة بعض الشخصيات الأخرى لأسباب أمنية، حيث لازالوا يشتغلوا مناصبهم في وزارة الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي