عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد مديرية التربية والتعليم يزور حزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة

وفد مديرية التربية
وفد مديرية التربية والتعليم يزور حزب مستقبل وطن بمدينة الغرد

زار وفد من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برئاسةهشام منير مدير المديرية، مقر حزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة وكان في استقبالهم عماد سيف الدين امين الحزب بالمحافظة وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة وبحضور النائب سيد قاسم عضو مجلس النواب عن الحزب وذلك لوضع اللمسات النهائية لمسابقة اوائل الطلبة بالمحافظة.

تحيا مصر

قال "هشام منير" مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ان مسابقة اوائل الطلبة بالمدن حققت نجاحات كبيرة وساهمت في رفع روح التنافس الشريف والتفوق العلمي بين جميع الطلبة و الطالبات المشاركين في المسابقة.

 

من جانبه رحب "عماد سيف الدين" امين الحزب بالمحافظة بالحضور الكريم مؤكداََ علي ارتياحه لاستمرار منافسات مسابقة اوائل الطلبة بالمحافظة بنفس الدرجة من الشفافية والندية والالتزام التي شهدتها المسابقة في منافسات وتصفيات المدن.

النائب "سيد قاسم" عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أكد تقديره للتعاون المميز بين حزب مستقبل وطن ووزارة التربية والتعليم في تنظيم مسابقة أوائل الطلبة والتي تشمل أوائل الطلبة للمراحل التعليمية المختلفة مؤكداََ ان الاهتمام بالتعليم هو السبيل الوحيد لتقدم الامم.

تطبيق المرحلة النهائية للمسابقة بالمحافظة

وأشار"محمد اسماعيل الرشيدي" امين الاعلام بالمحافظة، ان الحزب اتفق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة علي كيفية تطبيق المرحلة النهائية للمسابقة بالمحافظة، مشيراََ الي التعاون الكبير من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة مع الحزب من اجل الوصول الي ممثلي المحافظة في منافسات الجمهورية.

كما اكد "عبيد سعيد" مدير التعليم الفني بالمحافظة علي احترامه وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة لما تحقق من نجاحات من خلال مسابقة اوائل الطلبة بالمدن موضحاََ سعادة الطلاب بتنظيم مثل تلك المسابقات الهادفة.

فيما ثمن "ابو بكر الهواري" مساعد امين التنظيم بالمحافظة دور مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في ارثاء العملية التعليمية والعمل علي تذليل كافة المعوقات التي تواجه التعليم بمحافظة البحر الاحمر.

استعداد الحزب لتنظيم المسابقة

وقالت"حنان الخطيب" مساعد امينة المراة بالمحافظة الي استعداد الحزب لتنظيم المسابقة ووضع الية تنفيذ لضمان نجاح المنافسات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي