عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على واتفورد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد واتفورد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتذاع  مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفوردوالتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium            

ترتيب الفريقين في الدوري

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة.

 

الزمالك يتصدر ترتيب دوري المحترفين بعد التعادل مع الأهلي

 

انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، بنتيجة هدفين دون رد لصالح الشياطين الحمر، في لقاء مؤجل جمع بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في المباراة، في الدقيقة الحادية والخمسون، بعد محاولات عدة شهدتها المباراة من جانب الطرفين.

أكد برونو فيرنانديز بالهدف الثاني والأخير في الدقيقة السادسة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، من خلال كرة مرتدة، ليعطي وينهي اللقاء لصالح مانشستر يونايتد بكل أريحية، على يفة برايتون.

بهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 43، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33، ويحتل بهما المركز التاسع في جدول الترتيب.

مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بيرنلي

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بيرنلي بنتيجة 3/1 على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي.

يتوالي رالف رانجينيك مهام المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولكن معظم نتائج الفريق معه كانت غير مرضية بالمره على تواجد العديد من نجوم كرة القدم والمواهب الصغيرة اللامعه بصفوف الفريق.

دب الزعر في جمهور وإدارة مانشستر يونايتد في الفترة السابقة بسبب تراجع مستوى الفريق مع النرويجي ولاعب الفريق الساتبق أولي سولشاير المدير الفني الأسبق للفريق، ليحل مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق، ويأتي حاليا رالف رانجينيك مدير فني مؤقت للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي