عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفن جثمان الفنانة جالا فهمي اليوم

جالا فهمي
جالا فهمي

تنتظر أسرة الفنانة جالا فهمي خروج جثمانها من ثلاجة الموتى بإحدى المستشفيات الكبرى في حي المهندسين، لبدأ صلاة الجنازة عليها بمسجد مصطفى محمود.

تحيا مصر 

دفن جالا فهمي

تقام مراسم جنازة الفنانة جالا فهمي بعد قليل من حي المهندسين لتتوجه أسرة الراحلة حاملين جثمانها إلى مقابر أسرتهم لدفنها.

جنازة جالا فهمي

وقال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لـ “تحيا مصر”، أنه من المقرر تشييع جثمان الفنانة جالا فهمي عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين.

وفاة جالا فهمي

وتوفيت الفنانة جالا فهمي في مساء أمس السبت الموافق 26 فبراير، عن عمر ناهز 59 عامًا بعد أن أصيبت بجلطة وتوقفت على آثرها عضلة القلب.

وفاء سالم تثير الجدل بسبب جالا فهمي

وتسبب الفنانة وفاء سالم في آثارة الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث شككت في وفاة جالا فهمي بمنشور غامض، إذ أنها كتبت رسالة عبر صفحتها على فيسبوك، وقالت وفاء سالم: «القتل بلا رحمه امعنو في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت .. حيروحو من ربنا فين .. انه العدل .. انها الآن في سلام .. هل هم في سلام ..لم يرحموا روحها الطيبه .. لكن الرحمه هي الله».

سبب وفاة جالا فهمي

يشار إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كشف عن سبب وفاة الفنانة الراحلة جالا فهمي مؤكدا أنها تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة ونقلت بسببها إلى آحدى المستشفيات الكبرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم».

من هي جالا فهمي؟

نشأت جالا فهمي في مصر يوم 6 نوفمبر 1962 وتخرجت من كلية أداب إنجليزي، ثم عملت بالإذاعة والتلفزيون ثم دخلت مجال التمثيل بعمر 12 سنة.

عادت جالا فهمي وعملت كمذيعة في برنامج إذاعي يحمل اسم «حكايات راوية وفكري»، ومنه إلى التلفزيون ثم تفرغت الراحلة للعمل في السينما، ومن أشهر أعمالها فيلم “جالا جالا”.

عاشت جالا فهمي في النصف الأول من عمرها بمدينة «سانتياجو» وذلك في دولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد «إسبانيا»، حتى صارت تتحدث الإسبانية بطلاقة وكذلك كانت تتحدث الفرنسية بطلاقة لأن والدتها خريجة آداب قسم فرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي