عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات الغربية تقضى باعدام عاطل قتل جده بسبب الفلوس

جنايات الغربية
جنايات الغربية

قرر المستشار جمال أبوالمعاطى رئيس محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية ، إحالة أوراق شاب قتل جده لأمه أثناء اعتراضه على سرقة المجني عليه، إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، كانت النيابة العامة قد اتهمت المتهم بقتل المجني علية عمدا مع سبق الإصرار وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على قتلة واعد لذلك الغرض سلاح ابيض السكين واستل السلاح الأبيض وسدد له عدة طعنات متفرقة بالجسد أثناء اعتراض المجني علية سرقة منزله. 

تحيا مصر 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغاً أفاد ورود بلاغ من مأمور مركز سمنود بالعقود على جثة شخص يدعي كمال عقيل الششتاوي ويبلغ من العمر 82 عاما ومصاب بعدة طعنات متفرقة في انحاء الجسد.

وعلى الفوز تشكيل فريق بحث جنائي وتبين أن وراء الواقعة حفيد المجني علية من الام ويدعي “اشرف. م. ا” 24 ساعه وتمكنت الأجهزة الامنية من القبض على المتهم واعترف بارتكابة الواقعة بقصد  سرقة منزل المجني عليه لمروره بضائقة مالية حيث قام بسرقة 10 آلاف جنيه وهاتف محمول واعد للجريمة سلاح أبيض وتوجه صوب مسكن المجني علية واستل السكين وسدد له طعنات متفرقة بالجسد اودت بحياته.

قتل صديقه بسبب خلافات مالية

لقى شاب مصرعه عقب صلاة الجمعة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض فى مشاجرة مع أحد الأشخاص بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى. تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع إبراهيم على إبراهيم، 29 سنة فى مشاجرة بسلاح ابيض، بقرية الهياتم، بينما لاذ مرتكب الواقعة بالفرار.

وانتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى، برفقة قوة شرطية الى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية لجثة الشاب أنه مصاب بطعنة نافذة فى القلب من سلاح أبيض " سكينة "فى مشاجرة مع شخص يدعى " م . ش "، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال . وتم نقل جثة الشاب إلى مشرحة المستشفى العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى ضباط مباحث مركز المحلة بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة ، كما تكثف وحدة مباحث مركز المحلة من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واستكمال التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي