عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاوقاف تحذر: لا يوجد وساطة في مسابقة الائمة.. وعقوبات رادعة للمحتالين ومستغلي ظروف البسطاء

تحيا مصر

قال الدكتورعبدالله حسن المتحدث باسم وزارة الاوقاف، ان الاوقاف تحذر من كل المحتالين او من يوهم  المتقدميين على مسابقة الائمة والعمال بالاوقاف ، بالتوسط لهم فى التعيين .

تحيا مصر 

كما اكد المتحدث باسم وزارة الاوقاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " التاسعة" على شاشة الاولى، ان الوزارة تحذر كل من ينتسب للوزارة او من خارجها ، ويوهم احد من المتقدمين بالتوسط له فى التوظيف ، ولا سيما من يحاول استغلال ظروف بعض البسطاء من المتقدمين لمسابقة العمال والتلاعب بعواطفهم وحاجتهم للعمل ،سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية  ضده .

وزارة الاوقاف: مسايقة الائمة تتم بكل نزاهة وشفافية

كما شار حسن ، ان المسابقة  تتم  بكل مصداقية  وشفافية تحت مراى ومسمع الجميع ومراقبة أجهزة الدولة المعنية ، وستشارك الوزارة فى المسابقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، من خلال لجان علمية متخصصة ، تم اختيارها من قبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف ، وقبول المرشحين للتعاقد المنتهي بالتعيين سواء من الأئمة او العمال ، سيتم بمنتهى الحياد والشفافية ، ولامجال للوساطة ن والتقديم يكون من خلال الرابط الموجود ببوابة الوظائف الحكومية، ويتم متابعة باقى الخطوات من خلال هذه الصفحة برقم كود الطلب ، والامر متوقف على مهارات المتقدم وموهبته فى الخطابة .

كما اكد المتحدث باسم وزارة الاوقاف، انه تم التنبيه على جميع مديريات الأوقاف بتعليق هذا المنشور في مكان بارز ، بالاضافة الى انه تم نشره على جميع الصفحات الرسمية التابعة للوزارة ، وسرعة إبلاغ رئيس القطاع الديني بأي حالة يتم ضبطها.

الجدير بالذكر ان   وزارة الأوقاف، أعلنت  بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،عن احتياجها لعدد 1000 وظيفة  لدرجة إ مام وخطيب ،وعدد1000 وظيفة عامل مسجد، وذلك بنظام التعاقد على بوابة الوظائف الحكومية.

تابع موقع تحيا مصر علي