عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل أكثر عن حمل هاجر أحمد.. فيديو

هاجر أحمد/أرشيفية
هاجر أحمد/أرشيفية

أحتفلت الفنانة هاجر أحمد مؤخرًا بعيد ميلادها، والجمهور توقع حمل هاجر أحمد، وجاءت التعليقات في هذا الإطار، مما جعل الجهور يهنئ هاجر أحمد بخبر حمل هاجر أحمد، وفيما يلي نأتيكم بمزيد من التفاصيل.

تحيا مصر يأتيكم بمزيد من التفاصيل عن حمل هاجر أحمد

ظهور حمل هاجر أحمد في أحد الفيديوهات على إنستجرام

ظهرت الفنانة هاجر أحمد وهي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها، في فيديو قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرةإنستجرام، ولكن لاحظ الجمهور حمل هاجر أحمد، وبدأ بتهنئة هاجر أحمد بحملها، ورغم أنها وجهت تعليقها إلى زوجها، وقالت بما معناه:"أنا حقًا سعيدة بوجودك في حياتي"، إلا أن الجمهور هنأها بخبر حمل هاجر أحمد الذي بدى عليها، وقالوا:"حامل مبروك"، وهنأتها إحدى متابعاتها بظهور حمل هاجر أحمد وقالت:" happy birthday هجورة العمر كلو يارب كأنك حامل.. ان شاء الله الف مبروك ازا كنت حامل"، وقالت أخرى للفنانة هاجر أحمد:" احلي واحده حامل شوفتها والله ما شاء الله".

إخفاء حمل هاجر أحمد في الفترة الماضية

نشرت هاجر أحمد في الفترة الماضية عدد من الصور، تعمدت فيه إخفاء حمل هاجر أحمد، وكانت دائمًا تأخذ صور لا تظهر بطنها، ولكن حمل هاجر أحمد ظهر خلال إحتفال هاجر أحمد بعيد ميلادها وظهر حمل هاجر أحمد من الفستان المخملي الأسود التي كانت ترتديه، لكونه ضيق ويظهر كل معالم جسدها، وسرعان ما لاحظ الجمهور حمل هاجر أحمد رابطين بين هذا الفيديو، والصور التي سبقته.

أحتفال الفنانة هاجر أحمد وزوجها بعيد الحب

أحتفلت الفنانة هاجر أحمد وزوجها بعيد الحب في فبراير المنقضي، وشاركت هاجر أحمد جمهورها على إنستجرام بفيديو لها بفستان أحمر ضيق وبلالين حمراء على شكل قلب في الخلفية، ونشرت صورة لها مع زوجها وهي جارلسة، واضعةً صحبة ورد كبيرة تخفي بها حمل هاجر أحمد.

 وشارك محبي هاجر أحمد على إنستجرام بتعليقاتهم المليئة بالحب والأمنيات الطيبة الرقيقة لها ولزوجها بالسعادة ودوام المحبة بينهما، كما شاركوها بالتعليق بالقلوب الحمراء وشعلة النار مما يعني حبها الشديد لفنانة هاجر أحمد.

تابع موقع تحيا مصر علي