عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: وسط ملعب الأهلي يعاني في وجود أفشة

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، حول مباراة الأهلي أمام فاركو، ضمن لقائات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور ببرنامج "الريمونتادا": " محمد مجدي أفشة لا يلعب المباريات الكبيرة بسبب سوء التحرك بدون كرة، وهذا ما يظهر عليه خلالها".

وأكمل: "أفشة هو المشكلة الرئيسية في عدم تغطية منطقة نصف الملعب، وهذه مشكلة كبيرة جداً عند الأهلي، لذلك يلعب الفريق بثلاثي في وسط الملعب، وبدأ موسيماني لا يعتمد على أفشة".

وزاد: "مجدي عبد العاطي مدرب فاركو لعب بطريقة خاطئة بخط دفاع متقدم قدام سرعات لاعبي الأهلي".

وأردف: "موسيماني أدار مباراة الأهلي أمام فاركو بشكل مميز، وطريقة لعب مجدي عبد العاطي ساعدته على تحقيق الفوز الكبير للنادي الأهلي".

الأهلي يضرب فاركو برباعية ويتصدر الدوري «فيديو»

 

حقق الأهلي الفوز على نظيره فاركو بنتيجة 4/1، على ملعب "الأسكندرية"، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي بضغط كبير على فاركو، وهدد مرمى محمد صبحي في أكثر من كرة، حتى أستطاع من تسجيل هدفين في دقيقتين، ثم استمر الضغط وأحرزوا الهدف الثالث، فيما عاد فاركو وحاول تقليص النتيجة بإحارة لهدف.

فاركو ضد الأهلي

وأفتتح محمد شريف بالهدف الأول من خلال تمريره من الجانب الأيسر يلتف عليها شريف ويسكنها الشباك على يمين محمد صبحي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

وجاء هدف أفشة من خلال  تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق عن طريق رامي ربيعة بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي فاركو والذي تمكن من ترويض الكرة لينفرد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

وعزز أفشة بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الثالثة عشر من خلال انطلاقة مميزة من محمد هاني على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام محمد شريف لتصل إلى محمد مجدي أفشة الذي سددها بسهولة إلى داخل الشباك.

لمشاهدة الهدف من هنا

ثم سجل أحمد عبد العزيز إبراهيم هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 17 بعد تصويبة صاروخية ترتد من الشناوي، ليضعها اللاعب في الشباك.

لمشاهدة الهدف من هنا

وفي شوط المباراة الثاني، أستمر الأهلي في الضغط ولم يقدم فاركو شكل هجومي كبير، الذي يجعله يتعادل أمام القلعة الحمراء.

وحدثت مشادة بين محمد عبد المنعم وعمرو جمال خلال أحداث المباراة، وتلقى عبد المنعم على أثارها بطاقة صفراء.

أقرأ.. نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الأثنين

وسجل حسين الشحات الهدف الرابع في الدقيقة 87، بعد تمريرة مميزه من علي معلول ليسددها الشحات وتصطدم بعبد الله بكري لتغير مسارها، وتسكن شباك محمد صبحي.

لمشاهدة الهدف من هنا

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 25 متصدراً لجدول ترتيب الدوري العام، بينما ظل رصيد فاركو عند النقطة رقم 15 في بالمركز السابع  

تابع موقع تحيا مصر علي