عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة نجل حازم إيهاب

حازم إيهاب/أإرشيفية
حازم إيهاب/أإرشيفية

أعلن الفنان حازم إيهاب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة مولوده الصغير الذي لم يتخطى الشهر، وأعلن من خلال حسابه أيضًا عن موعد الجنازة.

موقع تحيا مصر ينقل لكم موعد جنازة مولود الفنان حازم إيهاب "يونس"

موعد جنازة يونس حازم إيهاب

أعلن الفنان حازم إيهاب من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، أن جنازة طفله يونس ستتم اليوم 2 مارس، عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفن سيكون بعد الصلاة في مقابر 6 أكتوبر أيضًا، وقال:"صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ اكتوبر و الدفنة في مقابر ٦ اكتوبر على طريق الواحات".

 

إعلان حازم إيهاب عن وفاة ابنه يونس

أعلن الفنان حازم إيهاب خبر وفاة ابنه يونس، صباح اليوم 2 مارس، من خلال بوست نشره على حسابه الرسمي على فيسبوك، وأيضًا عبر خصية الـstory على حسابه الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال:"انا لله و انا اليه راجعون .. يونس ابني في ذمة الله"، ونعاه بعض النجوم من خلال التعليقات، من بينهم إسلام إبراهيم الذي قال:"البقاء لله يا حبيبي"، وهشام ماجد قال:"البقاء لله … ربنا يصبرك"، وشارك الجمهور أيضًا بالتعزية وقالوا:"ربنا يصبر قلبكم يارب".

حازم إيهاب يعلن عن إصابة ابنه باختلاف خلقي في القلب

كتب حازم إيهاب منذ أيام عبر حسابه على فيسبوك، وقال:"الحمدلله ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب، يوم ٢٠٢٢/٢/١٨.. يونس اتولد بعيب خلقي في القلب و عمل عملية في قلبه و هو عمره ساعات".

واستكمل بطلب الدعاء له بالشفاء والخروج سالمًا وقال:"هو حالياً في الرعاية المركزة و الله اعلم هيقدر يخرج امتى.. أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة"، وأعتذر حازم عن أي مكالمات أو رساءل لم يتمكن من الرد عليها خلال الفترة الماضية، حيث ختم منشوره وقال:"ومتأسف جداً لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله".

وتعاطف الجمهور معه كثيرًا من خلال التعليقات المؤثر والدعاء له بالشفاء، كما فعل أيضًا عدد من النجوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي