عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي ضد المريخ السوداني قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي نظيرة المريخ السوداني في مباراته القادمة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقين

حقق النادي الأهلي  الفوز على المريخ في خمس مباريات وتعادل في مباراتين وفاز المريخ في مباراة واحدة، أحرز الأهلي 16 هدفاً وأحرز المريخ سبعة أهداف.

 فيما لم يتأهل المريخ للمباراة النهائية في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، لكنه فاز ببطولة إفريقيا لأبطال الكئوس 1989، وخسر نهائي كأس الكونفدرالية 2007.

أمير مرتضى: الأيام القادمة سنعلن عن المدير الفني الجديد للزمالك

 

 حقق فريق صن داونز الفوز على نظيره الأهلي

حقق فريق صن داونز الجنوب إفريقي السبت، الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 1/0، على ستاد "القاهرة"، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا.

وأستحوذ النادي الأهلي على مجريات الشوط وكان له الأفضلية، وهاجم ببعض الهجمات التي شكلت بعض الخطورة، ولكن تألقت دفاعات صن داونز وحافظوا على نظافة شباكهم.

بينما حاول صن داونز تشكيل بعض الخطورة على مرمى الأهلي، من خلال الهجمات المرتدة، ولكن حافظ مدافعي الأهلي على نظافة شباكهم.

وفي شوط المباراة الثاني حاول النادي الأهلي من تعديل النتيجة، وأجرى موسيماني بعض التغييرات بدخول أفشة وبيرسي تاو بدلا من محمد شريف وطاهر محمد طاهر.

أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو 

سجل النادي الأهلي ثلاثة أهداف في أول ربع ساعة من عمر المبارة، عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، في شباك فاركو ليعطي الأفضلية لفاركو.

وجاء هدف محمد شريف من خلال تمريره من الجانب الأيسر يلتف عليها شريف ويسكنها الشباك على يمن محمد صبحي.

وجاء هدف أفشة من خلال  تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق عن طريق رامي ربيعة بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي فاركو والذي تمكن من ترويض الكرة لينفرد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي