عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور فيروس يحول البشر لـ زومبي.. فيلم 2100 قريًبا بجميع دور العرض

فيلم 2100
فيلم 2100

أوشك المخرج ايهاب عبد اللطيف على الانتهاء من تصوير فيلم 2100، الذي من بطولة عدد من نجوم الفن، وهم محمد نجاتي، وندى بهجت وعبد الله مشرف وعدد آخر مكن نجوم الفن وهو من إنتاج شركة برايت ستار للإنتاج الفني.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم 2100 من بطولة محمد نجاتي وعبد الله مشرف وذلك خلال السطور القادمة.

قصة فيلم 2100 من بطولة محمد نجاتي

تدور أحداث فيلم 2100 في إطار فانتزيا كوميدي خيال علمي حيث ينتشر فيروس في الأرض عام 2025 مما يحول البشر إلي زومبي ليتجمد أشخاص من ضمن ألف شخص ويستيقظان علي عام 2100 ويجدوا كوكب الأرض بشر علي مستوي عالي من الغباء وانحضار الثقافه وتدور الأحداث في إطار كوميدي، وهذا الفيلم من بطولة كلًا من محمد نجاتي و ندي بهجت وأيمن قنديل وعبدالله مشرف وحسن عبد الفتاح ومحمد فاروق شيبا ومراد فكري وسلمي كمال وغفران ومحمد عيد، كما أن الفيلم من سيناريو وحوار أحمد حمص إخراج ايهاب عبد اللطيف، وهو من إنتاج شركه برايت ستار للإنتاج الفني والسينمائي.

أزمة محمد نجاتي مع زوج منة عرفة 

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد نجاتي حقيقة تسببه في أزمة بين الفنانة منة عرفة ومحمود المهدي، بعد أن زعم الأخير ذلك أثناء دفاعه عن نفسه بشأن تصريحاته الأخيرة «أنا راجل شرقي»، بـأن أزمة انفصاله عن زوجته كان بسب مشهد جمع محمد نجاتي بزوجته، وقد صرح نجاتي في فيديو نشره عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: والله محصلش حاجة غير أني مسكت إيديها أقيس النبض، في تصوير مسلسل فيلا 101.   وأردف نجاتي، قائلًا: المفروض إني في المسلسل طبيب أمراض نساء، ولما أكشف عليها فأعرف إنها حامل، وكان لازم أعمل كدة، معرفش إنه هيكون سبب في خراب بيوت ناس، أنا مالي أنا.

ومن الجدير بالذكر، أن قد كشف محمود المهدي عن سبب انفصاله عن منة عرفة، فقال: الي حصل كان سوء تفاهم في مشهد من مسلسل ١٠١ مع الفنان محمد نجاتي، حد كان عايز يوقع بينا ووصل الموضوع غلط، أنا كراجل شرقي رافض مشاهد تمس كرامتي.

تابع موقع تحيا مصر علي