عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الرغم من مرضه.. مشاركة سمير صبري في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يثير الجدل

سمير صبري
سمير صبري

مازال الفنان سمير صبري يتواجد بالمستشفى لتلقي العلاج استعدادا لإجرائه عملية قسطرة في القلب قريبًا لكنه لم يتم تحديد موعدها حتى الآن بعد تأجيلها مرتين.

تحيا مصريكشف حقيقة مشاركة الفنان سمير صبري بمهرجان الأقصر الدولي للسينما الأفريقية.

حقيقة مشاركة سمير صبري بمهرجان الأقصر

ومن جانبه المخرج مجدي أحمد علي أعلن مشاركة الفنان سمير صبري في الدورة الـ 11 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والمقرر بدء فعالياتها خلال الفترة من غدًا 4 مارس وحتى 10 من نفس الشهر.

وشارك المخرج مجدي أحمد علي متابعيه وجمهوره بنشره صورة لبوستر فيلمه الجديد " 2 طلعت حرب" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والمقرر عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

 

فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وعلق المخرج على بوستر الفيلم قائلا: "سمير صبري.. الجميل الذي أحب الكل فأحبه الجميع، يشرفني بظهوره في العرض الأول لفيلمي 2 طلعت حرب بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية".

وتابع: " وبأدائه الرائع وروحه المحبة، مع كل امنياتنا له بالشفاء العاجل"، مما أثار ضجة وجدلا حول مشاركة الفنان سمير صبري رغم مرضه ووجوده بالمستشفى.

ويضم فيلم "2 طلعب حرب" في بطولته عدد من النجوم مثل أحمد وفيق، محمود قابيل، ياسمين الخطيب، حسين فهمي، شيري عادل، ، سمير صبري، منة فضالي، عبير صبري، وأحمد مجدي، وآخرين والفيلم من تأليف هنزاده فكري، والإخراج لـ مجدي أحمد علي، ومدير التصوير محسن أحمد.

 

حالة سمير صبري الصحية

وفي سياق آخر، كان مدير أعمال الفنان سمير صبري قد كشف في تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر" عن حقيقة خضوع سمير صبري لعملية جراحية اليوم.

وقال إنه تم تأجيل عملية الفنان سمير صبري اليوم للمرة الثانية، ولم يتم تحديدها حتى الآن، وكان قد زاره عدد من الأصدقاء بداخل الوسط الفني مثل ليلى علوي، و حسين فهمي، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، و يسرا، وإيمي سمير غانم، وآخرين.

اقرأ أيضًا

تأجيل عملية سمير صبري للمرة الثانية.. مدير أعماله يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل جديدة عن حالته

وكان قد سجل الفنان سمير صبري حلقة من برنامجه الإذاعي الجديد " ذكرياتي" داخل المستشفى وحلت الفنانة ليلى علوي ضيفة أولى حلقاته، وفي نهاية الحلقة توجه الفنانين بمجموعة رسائل مؤثرة لـ سمير صبري مثل هاني شاكر و نادية مصطفى، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي