عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محادثة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

محمود الخطيب مع لاعبي
محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على متابعة المران الرئيسي قبل مواجهة المريخ السوداني، في دوري الأبطال، السبت، والاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخلال اللقاء الذي جرى أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام. مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة وحيده، بينما جاء المريخ بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مسحة طبية للأهلي استعدادًا لمباراة المريخ السوداني

خضع لاعبي النادي الأهلي لمسحة طبية منذ قليل، وذلك استعداداً لمواجهة المريخ السوداني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت القادمة.

ويعقد غدًا الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ويحضره بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وقائد الفريق.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال إفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي 7 نقاط

2- المريخ السوداني 4 نقاط

3- الأهلي نقطة واحدة

4-الهلال السوداني نقطة واحدة.

اقرأ.. مسحة طبية للأهلي استعدادًا لمباراة المريخ السوداني

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أحداث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المؤكد ان تبثها على بي إن سبورت اتش دي براميم 1، والتي لم تعلن عن معلقها بعد.

يعاني الأهلي في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد خوضه مبارتي في فيها، امام صن داونز والهلال السوداني، والتي لم يتحصل فيها المارد إلا نقطة وحيده، ليحتل بها المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي